مدينة جدة الواقعة على ساحل البحر الأحمر هي واحدة من أجمل مدن السعودية وأكثرها أهميةً بعد العاصمة الرياض كونها تمثل العاصمة الاقتصادية والتجارية للمملكة، وتتمتع جدة بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الأحمر كما تمتلك أكبر ميناء كان سبباً في تطوير السياحة في جدة وهو ما جعل الكثيرون يطلقون عليها لقب عروس البحر الأحمر.

لم تعد جدة مركزًا للصيد فقط كما كانت من قبل فكل شيء تغير اليوم إذ تعتبر أهمّ وجهات السياحة في السعودية وتتميز بأسواقها التجارية الكبيرة والمتنوعة وامتلاكها للكثير من وسائل الترفيه إلى جانب شطآنها المذهلة وهو أكثر ما تمتاز به، لذا تعد وجهة سياحية تجذب العديد من هواة الرياضات المائية كالغوص واستكشاف الأحياء البحرية المتنوعة والشعاب المرجانية التي يتميز بها البحر الأحمر.

 

أفضل فنادق جدة شارع حراء

 

فندق شاطىء الحياة للأجنحة الفندقية

يقع شاطئ الحياة للأجنحة الفندقية بجوار الأماكن المهمة في جدة ويبعد 8 كم من مجمع العرب، و14 كم من ريد سي مول ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 13 كم، كما أن موقعه المتميز يوفر له إطلالات رائعة على المدينة، أما بالنسبة للغرف المكيفة فهي مزودة بمنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع مجفف شعر ودش ولوازم استحمام مجانية.

 

 

فندق المنزل هابيتات جدة

يعد هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم واحدًا من افضل الخيارات في جدة لما يوفره من أماكن إقامة فاخرة فالأجنحة كبيرة وغرف النوم مجهزة على مستوى عالي كما يمتلك موقع متميز وسط المدينة حيث يبعد 10 دقائق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، وبالقرب من المنطقة التجارية في شارع حراء، وتبعد الشواطئ والشعاب المرجانية على طول البحر الأحمر مسافة قصيرة بالسيارة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على وسط مدينة جدة من المسبح الخارجي الكبير، ويوفر الفندق أيضاً خدمة ليموزين وخدمة تأجير السيارات على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

 

 

فندق الروضة – السلامة

يقع Al Rawda Hotel – Al Salama على بعد 3.5 كم من مول العرب وعلى بعد 9 كم من مول البحر الأحمر، و10 كم من أكواريوم Fakih. إضافة إلى الموقع المهم فالفندق يوفر مكان إقامة رائع مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص كما يحتوي الفندق على سبا ومركز صحي، وساونا.

 

 

أجنحة بودل حراء للشقق الفندقية

توفر أجنحة بودل حراء شققاً فاخرة مكيفة مع غرفة معيشة واسعة ومنطقة جلوس أنيقة ومطبخ وحمام خاص مع حوض استحمام ومجفف الشعر. يقع فندق حراء على بعد 10 كم من منطقة الحمراء في وسط مدينة جدة ويبعد مسافة 11 كم من مطار جدة الدولي و4 كم من الكورنيش المواجه للبحر. كما يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمواقف سيارات مجانية.

 

 

ديور إن للأجنحة الفندقية

يقع Dior Inn Hotel على بعد 3.3 كم من مول العرب وعلى بعد 9 كم من ريد سي مول و10 كم من أكواريوم Fakieh، في حين يقع جدة مول على بعد 11 كم، ويبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي 8 كم منه. أما الغرف في هذا الفندق مجهزة بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية ومجفف شعر ومكتب كما تحتوي الغرف على حمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية.

 

 

فندق بلو نايت

تتميز الغرف في الفندق بأنها مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وأريكة، كما تضم حمام خاص مزود بدش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية. يوفر الفندق خيارات مختلفة لتناول الطعام حيث يمكن تقديم وجبة الإفطار في الغرفة، في حين يتمتع الضيوف بإمكانية الدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية كما يوفر الفندق خدمة توصيل البقالة والتنظيف الجاف والكي.