افضل فنادق كيرلا في الهند، مدينة كيرلا الواقعة جنوب غرب شبه القارة الهنديه، تمتاز بإطلالة جميلة على بحر العرب والمحيط الهندي، فإن موقعها المميز بالإضافة إلى ما تحتويه من معالم جذب رائعة، جعلها وبدون شك واحدة من أهم وجهات السياحة في الهند، حيث تتميز ولاية كيرلا بكونها موطن للسواحل الممتدة والمزينة بأشجار النخيل، والأنهار المتدفقة، والطبيعة الخضراء الساحرة.

ستمنحكم هذه الولاية عند زيارتها تجربة فريدة بحق، بحيث ستتمكن من الإستمتاع بجمال وهدوء شواطئها الخاصة، وروعة تلالها المتموجة، وغاباتها المليئة بالحياة، كل هذا وأكثر جعل من السياحة في كيرلا تجربة فريده من نوعها، تمنحك راحة لامثيل لها، وذكريات خالدة لايمكن نسيانها.

سنسلط الضوء في هذا المقال على أفضل فنادق كيرلا المجربة، والتي توفر باقة من الخدمات المميزه التي تضمن راحة نزلائها وتلبية جميع احتياجاتهم.

أفضل فنادق كيرلا التي ننصح بها

فندق كوتشي ماريوت

يصنف هذا الفندق من فئة 5 نجوم، كما يتميز بموقع مثالي وإطلالة رائعة على مدينة كوتشي، وكذلك يحتوي على غرف وأجنحة ذو تصميم أنيق ومساحة واسعة، ووسائل راحة راقية، ويوفر خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مطعم الفندق المأكولات العالمية اللذيذة، وأيضاً يمكن للزوّار الباحثين عن الراحة الذهاب إلى المنتجع الصحي في الفندق، أو إلى حمام السباحة الخارجي، كما يمكنهم ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

 

 

فندق كراون بلازا كوتشي

يقع فندق كراون بلازا كوتشي المصنف من فئة 5 نجوم على بعد 7 كم من محطة قطارات إرناكولام، موقعه المميز يمنح نزلائه إطلالة خلابة على المدينة، والبحيرات الشاطئية، كما يحتوي الفندق على 269 غرفة ذات تصميم عصري وأنيق، جميع هذه الغرف تضم حمامات خاصة، بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية، وكذلك يقدم الفندق الخدمات الترفيهية، كالنادي الصحي متكامل الخدمات، حيث يتمكن النزلاء من الاستمتاع بالتدليك، وعلاجات الجسم والوجه، ويحتوي على 2 من حمامات السباحة المكشوفة، ونادي صحي، وساونا، وكذلك يوجد فيه 3 مطاعم، وكافيتيريا.

 

 

فندق هوليداي إن كوتشي

يقع فندق هوليداي إن كوتشي في الحي التجاري على بعد 5 كم من مركز مدينة كوتشي، كما يضم 211 غرفة حديثة وواسعة، وكذلك يحتوي على وسائل الرفاهية والاستجمام، مثل المسبح، والنادي الصحي، والساونا، وتتنوع خيارات الطعام في الفندق بين 3 مطاعم تقدم وجبات متنوعة ولذيذة، وكافتيريا توفر مختلف المشروبات المنعشة.

 

 

فندق ذا بانوراميك جيتاوي

يقع هذا الفندق الفاخر في مونار على ارتفاع حوالي 4000 قدم فوق مستوى سطح البحر، ويقدم لنزلائه إطلالة لا تُضاهى على المناظر الطبيعية الخلابة، وخدمات متميزة لامثيل لها، بدايةً بغرفه التي تأتي بتصميم جميل، حيث تم الاهتمام بكل تفاصيل الغرف بعناية لضمان راحة النزلاء ورفاهيتهم، وكذلك المسبحين المدفئين المتواجدين على سطح الفندق، كما يقدم المطعمين الموجودين في الفندق المأكولات اللذيذة ذات النكهات المحلية المميزة، إلى جانب مجموعة من المأكولات العالمية.

 

 

فندق لو ميريديان كوتشي

يمتلك فندق لو ميريديان كوتشي مزيج فريد بين الأناقة، والراحة، والرفاهية، الموقع المتميز للفندق بالقرب من قلب المدينة، يجعله محاطاً من كل جانب بمعالم كوتشي الساحرة كما يوفر الفندق العديد من الغرف والأجنحة ذات تصميم أنيق وأرضيات خشبية فاخرة.

 

 

فندق فلورا إيربورت

يقع فندق فلورا إيربورت المصنف من فئة 4 نجوم على بعد 100 متر من مطار كوتشي الدولي، ويوفر الفندق 60 غرفة وجناحاً تتميز بتصاميم داخلية جميلة، ومفروشات عصرية، وكما تشمل المرافق الترفيهية غرفة بخار، وسبا مع علاجات الأيورفيدا، ومسبح خارجي، ومركزاً للياقة البدنية، وكذلك تحتوي خيارات الطعام على مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة، إضافة إلى ذلك، يضم الفندق مركز للأعمال، ويوفر خدمات استئجار السيارات.