تعتبر مدينة لوغانو في سويسرا من المدن المشهورة بغناها التاريخي ومعالمها الطبيعية المتنوعة التي توفر انشطة كثيرة واجواء للراحة والاستجمام بالإضافة الى الجزء الاخر من المدينة الذي يضم اماكن مفعمة بالحياة الترفيهية والعصرية، يمكنكم التعرف عليها اكثر من خلال هذا المقال.

مدينة لوغانو سويسرا

تقع في منطقة تيتشينو في جنوب سويسرا، هذه المدينة التي تعكس الجمال والسحر من خلال طبيعتها الخضراء واجواء الهدوء والراحة.

تمزج المدينة بين الاماكن الاثرية العريقة والاماكن الحديثة لتشكل وجهة سياحية رائعة تمنحك قضاء اجازة ممتعة.

اشهر معالمها السياحية

  1. مونتي بري: عبارة عن قمة جبلية توفر اطلالات جميلة على جميع المعالم الطبيعية للمدينة يمكنكم الوصول اليها بركوب دراجة هوائية او المشي عبر مسارات مخصصة.
  2. بحيرة لوغانو: تعد مكان جاذب للكثير من الزائرين صيفاً فهي توفر رياضات مائية فريدة من نوعها ولمحبي المغامرات يمكنكم القيام بجولة في القارب لجميع أجزاء البحيرة.
  3. متحف الثقافة: من خلاله يتم التعرف على الكثير من الثقافات المختلفة من جميع انحاء العالم ويضم بعض اللوحات، يوفر ايضاً مكتبة ضخمة من الكتب المتنوعة ويقيم المتحف فعاليات وحفلات موسيقية.
  4. شارع فيا ناسا: مكان رائع للتسوق فيه الكثير من المولات والمحلات التي توفر جميع الاحتياجات وايضاً يمكن اخذ استراحة والجلوس في احد المقاهي والمطاعم الموجودة هناك.
  5. مصنع البروس الشكولاتة: من المصانع المشهورة في سويسرا يمكنكم زيارة المصنع والتعرف على صنع الشكولاتة منذ القدم حتى هذا الوقت والاستمتاع بمشاهد مراحل صنع انوع الشكولاتة يمكن القيام بجولة ممتعة داخل المتحف القريب من المصنع فهو مليء بالتماثيل والقطع الفنية المصنوعة من الشكولاتة.
  6. ساحة ديلا ريفورما لوغانو: توجد في وسط المدينة تضم مطاعم ومحلات كثيرة وتقيم فعاليات ومهرجانات في بعض أوقات السنة.
  7. قرية غاندريا: يوجدفيها العديد من الأبنية الاثرية اجوائها المفعمة بالهدوء والهواء النقي المناسبة للاستجمام يمكنكم التجول في شوارع القرية واستكشاف جميع معالمها.
  8. كنيسة سانتا ماريا ديجلي انجلي: تتمتع بتصميم انيق بلمسات الفن القديم وعند الدخول ستجد فيها الكثير من اللوحات التراثية والمنحوتات المختلفة.

بعض منتزهات المدينة

  1. منتزه سان جراتو.
  2. مدينة ملاهي سيويس.
  3. منتزه سياني.

بعض مطاعم المدينة

  1. مطعم لاكوتشينا دي اليس.
  2. مطعم انتيكا اوستريا ديل بورتو.
  3. مطعم ارت ال لاغو.
  4. مطعم santabbondio.

افضل اوقات الزيارة

يمكنكم زيارتها في اي وقت من السنة،
ولكن تكون الأجواء صيفية ومناسبة اكثر للسياحة من شهر يونيو حتى شهر سبتمبر.

للوصول عن طريق قوقل ماب اضغط هنا.

يمكنكم التعرف على ابرز ملامح هذه المدينة من خلال مشاهدة بعض الصور المقترحة لها.

صورة لمدينة لوغانو سويسرا

صورة لبحيرة لوغانو في مدينة لوغانو سويسرا