تضم موريشيوس مجموعة كبيرة من الجزر الرائعة التي يعشقها السياح ويصلون إليها بالملايين سنوياً، فهي ذات طبيعية ساحرة وتميزها المياه الصافية ورمالها الناعمة، وأشجارها العالية التي تضيف إلى الشاطئ جمالية لا توصف.

حيث تقدم الجزر الموجودة مجموعة كبيرة من الخدمات لزبائنها وأنشطة ترفيهية مميزة ورائعة، بالإضافة إلى أنها تحتوي مجموعة من الفنادق الراقية التي تشجعك على السياحة في مورشيوس إذ أنك ستنعم بعطلة لا مثيل لها.

وفي مقالنا هذا ستتعرف على أهم وأجمل شواطئ مورشيوس التي تتميز بسحرها فائق الجمال.

أجمل شواطئ موريشيوس

 

رحلتي الى موريشيوس

 

1- شاطئ كوفيت

أكثر ما يميز هذا الشاطئ رماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء وأشجاره العالية الخضراء، حيث ستستمتع جداً عند قيامك بمجموعة من الأنشطة الترفيهية على شواطئه الخلابة، مثل السباحة في مياهه الصافية، أو استئجار مراكب مع من تحب والاستمتاع بجولة رائعة وسط البحر.

 

 

2- شاطئ ايلي اوكس كريفس

أحد شواطئ مورشيوس الهامة والتي ستستمتع جداً بها، حيث يسمح لك بعمل مظلات شمسية على الشاطئ، وسيدهشك المنظر الطبيعي الخلاب الذي ستراه، بالإضافة إلى أن هذا الشاطئ يعتبر أحد أهم الشواطئ التي تسمح لك بالقيام بممارسة هواية الصيد واستئجار القوارب للقيام برحلة فريدة من نوعها.

 

 

3- شاطئ فليك إن فليك

أحد اللوحات الفنية الساحرة المصممة بطريقة إبداعية حيث المياه الصافية المتلألئة، والجبال والأشجار العالية التي تضيف للشاطئ جمالية لا مثيل لها، بالإضافة إلى نظافة الشاطئ وهدوئه، فهو من الأماكن المميزة التي تسمح لك بالقيام بمجموعة من الأنشطة المحببة إليك.

 

 

4- شاطئ مونت شويسي بيتش

مايميز الشاطئ وجود مجموعة من الصخور داخل مياهه، تمكن الزائر من التقاط أجمل الصور، ويتميز هذا الشاطئ أيضاً بصفاوة مياهه وجمال إطلالته.