عند الذهاب ل السياحة في أنطاليا تركيا احيأنا يكون الاختيار محير بين فنادق أنطاليا الفخمة اليكم تقرير عن فندق كراون بلازا أنطاليا

هناك عدة معايير تستوجب أن يتم أخدها فى الإعتبار عند إختيار فندق ما، فيبدأ الزائر قبل سفره بالبحث عنها على مواقع الإنترنت المختلفة أو سؤال شخص قد سافر لتلك البلد من قبل. تتلخص هذه المعايير فى عدة نقاط أهمها:

  1. متوسط الأسعار
  2. مدى قرب الفندق من المطار
  3. موقع الفندق و المعالم السياحية القريبة
  4. الخدمات الفندقية و النظافة و العاملين
  5. معايير الجودة
  6. المطاعم
  7. وسائل الترفيه

لذلك سنتناول فى هذ التقرير أهم هذه النقاط فيما يتعلق بفندق كراون بلازا بأنطاليا.

 

 

فندق كراون بلازا انطاليا بالصور:

فندق كراون بلازا انطاليا هو واحد ضمن 4000 فندق فى 65 دولة منتشرة فى أنحاء العالم، فهو إحدى سلسلة فنادق و منتجعات كراون بلازا و التى تُعتبر من أكبر العلامات التجارية فى مجال الخدمات الفندقية.” الجدير بالذكر أن الفندق حاصل على شهادة التميز و قد حصل أيضاً على تقييم 8.2 من 10بإجمالى عدد تقييمات 2591 تقييم من الزوار.

 

فندق كراون بلازا أنطاليا

 

موقع الفندق:

يقع الفندق بولاية أنطاليا بدولة تركيا، و يمتد على طول شاطئ البحر الأبيض المتوسط بالقرب من مدينة أنطاليا القديمة –مدينة كاليتشى- ذات المعالم الأثرية العريقة و المزارات السياحية المختلفة. أما عن أهم المعالم الأثرية القريبة من فندق كراون بلازا أنطاليا فعلى بعد 5 كم تقريباً يوجد متحف أنطاليا، و هناك الميناء القديم بكاليتشى و الذى يبعد عن الفندق بمسافة 6 كم، و يليه برج الساعة و المئذنة المكسورة و بوابة هارديان الرومانية على بعد 7 كم.

 

مواقع أثرية قرب فندق كراون بلازا أنطاليا

 

يحيط بالفندق العديد من عوامل الجذب السياحية مثل المتحف المائي في أنطاليا “Antalya Aquarium، و متحف ميني سيتي كانيون أنطاليا -و هو عبارة عن نماذج مصغرة لمعالم أنطاليا بأكملها- و يعبد عن فندق كراون بلازا بمسافة 3 كم. و هناك أيضاً منتزه شاطئ كونيالتى و المسرح المفتوح بأنطاليا بالإضافة إلى المراكز التجارية الهامة مثل متجر  5إم ميغروس (5M MIGROS).

 

منتزه شاطئ كونيالتى

 

يوفر فندق كراون بلازا أنطاليا خدمة التوصيل من و إلى المطار، و هناك خدمة تسجيل الوصول على مدار اليوم بالإضافة إلى جراج خاص للسيارات. و بغض النظر عن مهارة و كفاءة العاملين بالفندق الذين يتسمون دائما بالإبتسامة الودودة، فمعظم العاملين بالفندق يتحدثون بأكثر من خمس لغات؛ التركية و اللغة الروسية و اللغة الفرنسية و الإنجليزية و الألمانية و حتى اللغة العربية الأمر الذى يكسر حاجز التواصل مع المقيمين و يوفر لهم الراحة و يمكن العاملين من الإعتناء بالزوار على أكمل وجه.

أنواع الغرف:

هناك 195 غرفة بفندق كراون بلازا أنطاليا تختلف من واحدة لآخرى حسب النوع و عدد الأفراد الذى تستوعبه، و الأمر الذى يميز غرف الفندق هى أنها عازلة للصوت مما يمنح هدوء رائع من أجل الحصول على فترة راحة و نوم عميق أو التركيز أثناء العمل بالغرفة.

 

فندق كراون بلازا أنطاليا

 

الغرف مصنفة كالتالى:

  • الغرف المزدوجة
  • الغرف القياسية Standard Room
  • الأجنحة
  • غرف ذوى الإحتياجات الخاصة

جميع الغرف مجهزة بكافة الأساسيات الهامة من تلفاز و هاتف و خدمة انترنت مجانية و بار صغير، كما هناك خزانة ملابس و خدمة للإيقاظ و تدفئة مركزية و صندوق أمانات، كما يتصل بمعظم الغرف شرفة ذات إطلالة بحرية رائعة. غرف ذوى الإحتياجات الخاصة مناسبة تماماً لإستخدامهم و توفر عليهم المشقة فهناك كتب و دليل إستخدام مكتوب بطريقة برايل كما هناك أيضاً المؤثرات السمعية و البصرية ملائم للصم، هذا بالإضافة إلى تواجد الغرف بالقرب من المصعد و يخصص لهم مكاناً لسيارتهم كما يوفر الفندق مقاعد متحركة.

متوسط الأسعار بفندق كراون بلازا أنطاليا:

تتراوح أسعار ما بين 30 دولار أمريكى للغرف العادية و المزدوجة إلى 62 دولار لجناح غير المدخنيين و 94 دولار لجناح به جاكوزى.

المطاعم:

هناك نوعين من المطاعم بفندق كراون بلازا أنطاليا و هما:

 

مطاعم فندق كراون بلازا أنطاليا

 

  • مطعم Mavi Et Balik Evi

    يتواجد المطعم فى الدور العاشر و له تراس يطل على البحر مباشرة. يبدأ العمل به من الساعة السابعة مساءاً و حتى الساعة الواحدة صباحاً ليقوم وجبة العشاء مع التحلية.

 

مطعم Mavi Et Balik Evi

 

مطعم Mavi Et Balik Evi

 

  • مطعم كراون Crowne Restaurant

هو مطعم الفندق الرئيسى و يقدم ثلاث وجبات إفطار و غداء و حتى وجبة العشاء. يبدأ العمل بالفندق من الساعة السابعة صباحاً و حتى الساعة الثانية عشر مساءاً.

 

مطعم كراون Crowne Restaurant

 

  • بار Lobby Bar

يستمر العمل بالبار طوال اليوم و لمدة 24 ساعة حيث يمكنك الإستمتاع بفنجان من القهوة أو مشروبك المفضل مع إحدى الوجبات السريعة.

 

بار Lobby Bar

 

 

  • بار Pool Bar

يتواجد البار خارج الفندق بجوار حمام السباحة حيث يقدم قائمة مشروبات متنوعة إلى جانب البيزا و الفطائر الشهية و الأيس كريم و يفتح من الساعة العاشرة صباحاً و حتى الساعة الخامسة مساءاً. يقتصر عمل بار Pool على موسم الصيف فقط.

الخدمات الترفيهية:

يوجد بالفندق نادى صحى و حمامات سباحة داخلية و خارجية بالإضافة إلى ساونا حيث يمكنك الحصول على جلسات علاجية على يدى أمهر المتخصصين بالإضافة إلى جلسات تدليك و تقشير للجلد و جلسات للعناية بالبشرة و حمام البخار.

 

فندق كراون بلازا أنطاليا

 

حمامات السباحة الخارجية محاطة بكراسى الإستلقاء و شماسى حيث يمكنك السباحة أو الإكتفاء بالإستلقاء على إحدى هذه الكراسى و قراءة كتاب مفضل لديك أو رواية، و يحيط بها المساحات الخضراء و هناك بار قريب يقدم قائمة غنية بالمشروبات الرائعة و الوجبات الخفيفة.

 

الحمامات بفندق كراون بلازا أنطاليا

 

أما عن حمام السباحة الداخلى فيوجد به خدمة تسخين المياه لتستمتع بحمام رائع خاصة فى فصل الشتاء كما يحاط بديكور ذو تصميم باهر و يمتاز بكبر حجمه.

 

الحمامات بفندق كراون بلازا أنطاليا

 

هناك أيضاً ملاعب متخصصة للرياضات المختلفة حيثما يمكنك ممارسة رياضتك المفضلة، كما يوجد مركز للياقة البدنية من أجل ممارسة روتينك اليومى و الحفاظ على صحتك.

 

ملاعب رياضية فندق كراون بلازا أنطاليا

 

يحتوى مركز اللياقة البدنية على أحدث الأجهزة الرياضية و به متخصصين كما يتماز بإطلالة ساحلية ساحرة. و على الرغم من عدم وجود نادى للإعتناء بطفلك إلى أن فندق كراون بلازا أنطاليا يوفر عدة أنشطة ترفيهية مخصصة للأطفال. يمتلك الفندق شاطئ خاص به يطل على البحر الأبيض المتوسط، و يوفر على الشاطئ الكراسى و الشماسى اللازمة للحماية من الشمس. يمكنك الإستلقاء على الساحل المتوسط فى بداية الصباح و الإستمتاع بأشعة الشمس الدافئة أو المشى على طول الشاطئ و الحصول على منحة من الهدوء و الإستجمام، أما عن باقى الوقت و طوال النهار فلا تفوت ممارسة الرياضات المائية الممتعة من التزلج على الماء أو لعب كرة اليد مع الأصدقاء و العائلة أو السباحة و الغوص فى عمق البحر.

 

فندق كراون بلازا أنطاليا

 

قاعات المؤتمرات و المناسبات:

جدير بالذكر أن الفندق يحتوى على قاعة مخصصة للأعمال يتوفر بها مكتب شبيه بمكتبك فى العمل و به كافة الأجهزة الضرورية ، كالطابعة و الماسح الضوئى و جهاز حاسب آلى و خدمة انترنت مجانية و أدوات مكتبة خاصة الأمر، الذى يوفر البيئة المناسبة للعمل و التركيز. و يبدأ فتح مركز الأعمال من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الساعة العاشرة مساءاً.

 

قاعات المؤتمرات و المناسبات

 

يحتوى فندق كراون بلازا أنطاليا على عدد ثلاث قاعات للإجتماعات و المؤتمرات، تستوعب كلاً منهم ما يزيد عن 500 شخص.
و يختلف تصميم كل قاعة طبقاً لغرض استخدامها:

  • نمط المسرح تستوعب هذه القاعة حتى 480 فرد.
  • طراز حفل استقبال تستوعب هذه القاعة حتى 210 فرد.
  • طراز النادي الليلي تستوعب هذه القاعة حتى 170 فرد.

 

النوادي الليلية

 

  • طراز المأدبة تستوعب هذه القاعة حتى 360 فرد.

 

طراز المأدبة بفندق كروان

 

  • طراز الفصل الدراسي تستوعب هذه القاعة حتى 210 فرد.

 

طراز الفصل الدراسي فندق كراون بلازا

 

  • طراز حرف U تستوعب هذه القاعة حتى 150 فرد.

 

فندق كراون بلازا

 

  • طراز مربع فارغ تستوعب هذه القاعة حتى 80 فرد.

 

فندق كروان بلازا أنطاليا

 

  • طراز قاعة اجتماعات مجلس الإدارة و تستوعب هذه القاعة حتى 80 فرد.

 

فندق كروان بلازا أنطاليا قاعة اجتماعات

 

و أخيراً نرى أن فندق كراون بلازا انطاليا به العديد من المزايا التى تؤهله ليكون وجهتك أثناء زيارة مدينة أنطاليا بتركيا.

اضغط هنا للحجز في الفندق

قناة واتس اب عطلات