يقع شلال مونثاثان شنغماي Monthathan Waterfall على بعد 16 كيلومتر من مدينة شنغماي، حيث يعتبر من اجمل الوجهات الترفيهية التي يمكنك زيارتها عند السياحة في تايلاند فهو عبارة عن جزء من متنزه سوثيب دوي بوي الوطني في شمال تايلاند، يتميز الشلال بجماله وصفاء مياهه وهوائه بالإضافة إلى جمال الطبيعة من حوله من أشجار ونباتات خضراء متنوعة مثل السرخس والخيزران، ونظراً لذلك اصبح مقصد الكثير من السياح الذين يقصدونه من مختلف أنحاء العالم بقصد الاستمتاع بروعة التفاصيل فيه والترفيه وممارسة السباحة في مياهه النقية، فإذا كنت من محبي الطبيعة والمناظر الطبيعية ننصحك بزيارة الشلال حيث سترى عظمة الخالق متجلية على أرض الواقع.

وفي هذا المقال سنذكر لك مجموعة من الانشطة التي تمكنك من الاستمتاع برحلتك السياحية في الشلال

 

 شلال مونثاثان شنغماي

 

افضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في شلال مونثاثان شنغماي

• عند وصولك للشلال يمكنك الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية من حولك حيث الأشجار الخضراء التي تغطي المكان، وصوت تدفق مياه الشلال الممزوجة بألحان العصافير الرائعة التي تريح القلوب والنفوس، فلابد لك من الوقوف قليلاً لتتأمل هذا المنظر مع استنشاق الهواء المنعش، فهذه الطبيعة هي حلم كل من ينوي السياحة في شنغماي.

• وبالرغم من كل هذا الجمال يتوجب عليك توخي الحذر وعدم الاقتراب من الشلال كونه مكان منحدر إلا أنه باستطاعتك السباحة في البركة الهادئة الطبيعية المتكونة أسفله.

 

 شلال مونثاثان شنغماي

 

• يوجد في المكان عدد من المحال والأكشاك البسيطة التي تستطيع شراء منها ما تحب من الأطعمة التقليدية والحلوى وكذلك تبيع الهدايا التذكارية التقليدية الجميلة.

• يمكنك بالطبع اصطحاب كاميرتك الخاصة والتقاط الصور التذكارية والفيديوهات الجميلة، والاحتفاظ بهذه الصور لكي تراها كلما أحببت أن تتذكر الأوقات التي قضيتها خلال رحلتك الفريدة في شلال مونثاثان.

 

أسعار الدخول

200 بات للكبار.

100 بات للصغار.

 

افضل الفنادق القريبة من شلال مونثاثان شنغماي

منتجع وسبا سيريمبان بوتيك

يعد من افضل فنادق شنغماي ذات التقييم الرائع من فئة الـ 5 نجوم.

حيث يبعد اقل من ساعة بالسيارة عن شلال مونثاثان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييمات رائعة من كافة النواحي.

 

فندق بد شانغكيان

يعد من افضل فنادق شنغماي ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 3 نجوم.

حيث يبعد ساعة بالسيارة عن شلال مونثاثان شنغماي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بصفة عامة.

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات