إن كنت تنوي تجربة السياحة في فرنسا وتحديداً السياحة في باريس فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق نوفتيل باريس برج ايفل.

حيث أن ملامسة السماء لم تعد حلماً، فمن خلال هذا الفندق (Novotel Paris Centre Tour Eiffel) يمكنكم حقاً الاقتراب من السماء ومشاهدة مناظر مذهلة ستغمركم بالراحة القصوى والسعادة اللامتناهية، كمشاهدة منظر غروب الشمس الجذاب من إحدى الشرف في أجنحة وغرف الفندق الاستثنائية. كما يعد هذا المكان الوجهة الأنسب لاستكشاف النواحي التاريخية للعاصمة الفرنسية باريس أو قضاء عطلة رومانسية مشوقة، أو الاستمتاع بلحظات استرخاء لا يمكن نسيانها.

موقع الفندق ومميزاته

يمكن الوصول للفندق عبر محطات عدة مثل محطة Charles Michel ومحطة Bir Hakeim ومحطة Gare de Javel RER.

يضم الفندق غرفاً وأجنحة مميزة من ناحية مساحتها الفسيحة وتصاميمها العصرية وتجهيزاتها التي تلبي جميع احتياجات الضيوف، كما يحتوي على عدة مطاعم متنوعة تقدم أطباقاً عالمية مختلفة. إلى جانب ذلك، فإن للاسترخاء والعناية بالجسم مكان مخصص، كما أن هناك حمام سباحة رائع وقاعات خاصة بالاجتماعات والمناسبات والعديد من المرافق الأخرى.

 

خيارات الإقامة

غرف ستاندارد (STANDARD ROOM)

تتراوح مساحة الغرف من 20 إلى 22 متر مربع وتتنوع في تجهيزاتها بين الأسرّة التوأم تستوعب شخصين كحد أقصى أو الأسرّة بحجم كوين تستوعب أكثر من شخصين أو سرير بحجم كوين مع أريكة يستوعب شخصين بالغين وطفل.

تم تزويد الغرف بثلاجة ومكيف هواء وآلة صنع القهوة والشاي، إضافة إلى الاتصال المجاني بالانترنت والعديد من التجهيزات المعتادة.

 

غرف سوبيريور (SUPERIOR ROOM)

تتراوح مساحة الغرف السوبيريور بين 28 إلى 32 متر مربع، وتتسم بديكورها الحديث ومرافقها ذات التقنية العالية، ناهيك عن إطلالتها الرائعة على باريس ونهر السين.

ومن الممكن اختيار نوع الأسرة بين سرير بحجم كوين يتسع لشخصين، أو سرير بحجم كوين مع أريكة ليستوعب شخصين بالغين وطفل أو سرير بحجم كوين مع أريكة ليستوعب شخصين بالغين وطفلين.

 

أجنحة جونيور (JUNIOR SUITE)

تقع أجنحة جونيور الأنيقة في الطابق ذو الرقم 30، وتبلغ مساحتها 34 متر مربع وتشتمل على غرفة نوم وصالة وحمام. تتميز الأجنحة بإطلالتها البانورامية على المناظر الخلابة في باريس، كما أنها تحظى بخدمات لا مثيل لها.

 

أجنحة اكزيكيوتف (EXECUTIVE SUITE)

مجرد الإقامة بها يعد تجربة فريدة من الصعب نسيانها. حيث تتوزع الأجنحة على الطابقين السابع والعشرون والتاسع والعشرون، وهي أجنحة كبيرة مصممة بشكل أنيق وتبلغ مساحتها 58 متر مربع، وتشمل غرفة نوم وحمام ومنطقة ردهة، ناهيك عن إطلالتها الرائعة الاستثنائية على باريس والخدمات التي لا تقبل المنافسة.

 

خيارات تناول الطعام

مطعم (N’CAFÉ)

يقدم N’Cafe قائمة بسيطة وسخية من الأطباق والمأكولات اللذيذة والصحية لإرضاء جميع رغباتكم.

 

مطعم (BENKAY)

لتذوق الأطباق اليابانية والطهي التقليدي ومشاهدة تجربة الطهي أمام أعينكم، يمكنكم زيارة مطعم BENKAY الرائع.

 

بار (QGRENELLE)

في أجواء أنيقة وعصرية وديكورات مزينة بلمسة رائعة تضفي على المكان مزيداً من الرونق والجمال، يستقبل هذا البار الرائع زواره من الساعة 7.30 صباحًا وحتى منتصف الليل.

إذ يقدم صباحاً وجبة إفطار لذيذة مصنوعة من عصير البرتقال الطازج وأفضل كرواسون أو شوكولاتة لا تُضاهى.

أما في وقت الغداء، فهذه هي فرصتكم لتناول الطعام في أجواء حميمية دافئة.

وابتداءً من الساعة 5 مساءً، تتطور الأجواء ليأتي وقت الاستمتاع بالكوكتيلات اللذيذة، أو أحد الأطباق الشهية مع الاستماع للموسيقى الرائعة.

 

قاعات الاجتماعات والمناسبات

يضم الفندق في أروقته 29 من غرف الاجتماعات، إضافة إلى مدرج يستوعب 600 شخص، وجميع هذه الغرف تجمع بين الحداثة والراحة لتخلد جميع لحظاتكم المهمة.

 

مركز اللياقة البدنية وحمام السباحة

يحتوي المركز على مناطق مخصصة للاسترخاء والترفيه، حيث يوفر حمام سباحة داخلي مدفأ، وغرفة للياقة البدنية مجهزة بشكل كامل، ومسبح كبير يتميز بنوافذه الكبيرة وبسقفه القابل للفتح، حيث يتم فتحه عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة، مما يمنحكم فرصة السباحة في الهواء الطلق والاستمتاع بلحظات منعشة.

 

أنشطة يمكنكم ممارستها بالقرب من الفندق

تشتهر باريس بأنها وجهة العديد من مصممي الأزياء وفيها تجدون أحدث صيحات الموضة، لذا فإن أول الأنشطة التي قد تخطر ببالكم هي التسوق، حيث يمكنكم زيارة مركز Beaugrenelle التجاري الذي يقع على بعد 50 متر من الفندق. ويمكنكم أيضاً الاستمتاع بالمشي والتنزه على طول نهر السين، كما أن محطة النقل بالقارب تقع هي الأخرى بالقرب من الفندق.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا