فندق داركهيل اسطنبول يعد من افضل فنادق اسطنبول، وأقربها من المعالم السياحية في تركيا، كما إنه يوفر أماكن إقامة هادئة، ومطلة على معالم السياحة في اسطنبول، وسنذكر لكم في هذا التقرير أهم المعلومات عن فندق داركهيل الرائع.

 

مميزات يقدمها فندق داركهيل اسطنبول

جميع الغرف في داركهيل اسطنبول مكيفة، ومزودة بعازل صوت، بالإضافة إلى التصميمات الرائعة، والديكورات الراقية، إلى جانب الغرف المخصصة لغير المدخنين التي يوفرها الفندق لراحة النزلاء.

يضم الفندق مسبحاً خارجياً في الهواء الطلق مزود بنظام تدفئة ليعمل في الشتاء، بالإضافة لمرافق العناية بالصحة كغرف البخار، ومساج لإنعاش كافة أجزاء الجسم، ومرافق العناية الشخصية، صالة جيم مزودة بأحدث أجهزة اللياقة البدنية، إلى جانب مركز العناية بالبشرة والشعر مقابل تكلفة إضافية.

يوفر الفندق مكتب جولات سياحية يعمل على مدار الساعة، إلى جانب مكتب الاستقبال الذي يضم موظفين محترفين متواجدون طوال اليوم، كما يتحدث طاقم العمل العديد من اللغات وأهمها العربية.

ويقدم الفندق لضيوفه خدمات النقل من وإلى المطار، وإلى المزارات السياحية، بالإضافة لخدمة الواي فاي المتاحة في جميع أنحاء مكان الإقامة.

خيارات تناول الطعام في فندق داركهيل اسطنبول

يضم فندق داركهيل مطعماً واحداً في مكان الإقامة، ويقدم المطعم وجبة الافطار على شكل بوفيه مفتوح في صالة الطعام، أو بإمكانك تناول طعامك في الغرفة صباحاً، كما ويقدم المطعم وجبات الغداء التركية، وأطباق الأسماك الطازجة القادمة من البحر المتوسط ضمن قوائم طعام متنوعة.

 

الغرف في فندق داركهيل اسطنبول

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم بمساحة 20 متر مربع.

جناح بمساحة 30 متر مربع.

غرفة قياسية ثلاثية بمساحة 23 متر مربع.

غرفة عائلية قياسية بمساحة 23 متر مربع.

غرفة قياسية مفردة بمساحة 18 متر مربع.

غرفة اقتصادية مفردة بمساحة 15 متر مربع.

غرفة إقتصادية مزدوجة بمساحة 15 متر مربع.

 

تقرير بالصور عن فندق داركهيل اسطنبول

 

أسعار فندق داركهيل اسطنبول

يتراوح سعر الغرفة القياسية في الفندق من 77 $ الى 131 $، ويختلف السعر حسب موسم السياحة في اسطنبول.

حصل الفندق على تقييم جيد لكلٍ من الموقع، النظافة، القيمة مقابل المال، طاقم العمل، والخدمات.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

 

 

 

قناة واتس اب عطلات