‫الرئيسية‬ اوروبا جولة في اوروبا العرب المسافرون 10 ايام

جولة في اوروبا العرب المسافرون 10 ايام

جولة في اوروبا العرب المسافرون

برنامج سياحي إلى أوروبا لمدة 10 أيام

للقادمين من ميونيخ

اليوم الأول :

يبدأ بزيارة زحليقة Walchsee وهي رائعة جداً وممتعة لقضاء أجل الأوقات ورؤية البحيرة الجميلة التي يوجد فيها الكثير من القوارب ويمكن للسائح أن يذهب برحلة صغيرة في القارب ويتمتع بالمناظر الخلابة هناك. وفيما بعد يتم الذهاب إلى الفندق أو إلى الشقة لاستلامها ومن ثم الذهاب إلى سنتر زيلامسي.

زحليقة Walchsee

اليوم الثاني :

وفي هذا اليوم يتم التوجه في البداية إلى زحليقة سالفالدين التي تتمتع بجمالها الخلاب ومن ثم التوجه إلى منزل ( lmkerei hottl) وهو مخصص لبيع العسل في سالفالدين وبعدها يتم الذهاب إلى والاستراحة في حديقة ثمر باخ المتميزة بطبيعتها الساحرة .

تلفريك ماريا ألم

اليوم الثالث :

الذهاب إلى زحليقة كابرون التي تتصف بالمناظر الطبيعية الجميلة والخوانق المائية الخلابة في كابرون ومن ثم زيارة قمة كابرون الثلجية وقضاء أجمل اللحظات فيها.

قمة كابرون الثلجية

اليوم الرابع :

زيارة مزرعة الغزلان والأغنام في قرية Werfenوقضاء بعض الوقت هناك ثم الذهاب إلى زحليقة ابيتناو abtenau N47 33.371 E13 21.003

ومن ثم زيارة القرية الجميلة غوساو gosau والتعرف عليها والتي تتميز بوجود الكثير من المناطق الطبيعية الجذابة فيها والذهاب إلى البحيرة الجميلة بحيرة هالشتات وفي النهاية زيارة منصة الأصابع الخمس .

بحيرة هالشتات

 

اليوم الخامس :

وفيه يتم الذهاب إلى ملاهي فيرلايتن حيث تأخذك إلى عالم من الجمال الساحر وبعدها عزيزي الزائر لا تتردد في زيارة قمة جروس حيث تمتع ناظريك بمنظر شلالات المياه التي تضفي على الروح مزيج من الهدوء والراحة وتعطيك طاقة إجابية تحتاجها في رحلتك ولتبقى في هذه الأجواء ندعوك للعودة إلى بحيرة زيلامسي الساحرة وركوب القارب الكهربائي قبل غروب الشمس.

قمةجروس

اليوم السادس :

لتتمتع برحلة لن تنساها طوال حياتك لابد لك من زيارة شلال جدائل الحسناء والمعروف باسم gollingerذات الإحداثيات N47 36.110 E13 08.351 .

ولتبقى في تلك الأجواء الرائعة ما عليك يا صديقي إلا زيارة بحيرة Wolfgangsee وزحليقة شتروبل وبحيرة mondsee وليكتمل روعة هذا اليوم بزيارة مدينة سالزبورغ الجميلة التي يمكن مشاهدتها على الخريطة وفق الإحداثيات التالية N 47 48.230 E 13 2.444 .

شلال جدائل الحسناء

اليوم السابع :

عزيزي السائح يمكن لك أن تبدأ نهارك بزيارة بلدة هوف قاستن حيث يمكنك مشاهدتها على الاحداثيات التالية N47 10.242 E13 06.170

وبالطبع لا يمكنك الذهاب في هذه الرحلة دون زيارة بلدة باد قاستن وشلالها الرائع ويمكن مشاهدتها على هذه الإحداثيات N 47 06.847 E13 7.923

وكذلك لابد من زيارة الزحليقة الجوية في بلدة باد قاستن وإحداثياتها هي

N47 06.959 E13 08.081

أما إذا كنت من محبي الصيد فتمتع بزيارة بحيرة رواريس لصيد السمك ولتختم يومك بهذه الهواية الرائعة.

بلدة هوف قاستن

اليوم الثامن :

في هذا اليوم اطلق العنان لنفسك وخذ وقتاً حراً للتجوال في سنتر زيلامسي أو التسوق من سالفالدين ومن ثم يمكنك الذهاب عصراً إلى قمة أو مطل زيلامسي والاستمتاع بمنظر قبل الغروب الذي لن ترى له مثيل في حياتك.

اليوم التاسع :

من أجمل الأوقات التي تقضيها في رحلتك أن تذهب إلى بحيرة هنترسي الجبلية لترى شلالات كريميل وتتمتع باحتساء فنجان من القهوة في مقهى ومطل ميترسيل ومن ثم تمتع ناظريك برؤية بحيرة أوتندورف.

بحيرة هنترسي الجبلية

اليوم العاشر والأخير :

بعد رحلة مليئة بالمغامرات الجميلة والزيارات للأماكن الساحرة انهي رحلة استجمامك بالذهاب إلى زحليقة Leogang وتمتع أيضاً بجولة في ملاهي وألعاب فاميلي لاند في قرية سانت يعقوب وليكون ختامها مسك ندعوك يا عزيزي للذهاب إلى بحيرة Pillersee بالقرب من الملاهي.

بحيرة Pillersee

ليس هناك أجمل من هذه المناظر الساحرة سوى رائحة تراب الوطن ونسمة صيفية تداعب وجهك تشعر بها بالأمان الذي يتمناه الإنسان.

نتمنى أن تعود إلى ديارك سالما وأن تكون قد عشت أجمل اللحظات من خلال البرنامج الذي نسعى دائما أن ينال إعجابكم.

 

بكل المحبة نتمنى لكم ذكريات رحلة سعيدة.

 

جميع الحقوق محفوظة لصاحب الحساب الجمال الأوروبي https://twitter.com/MR0678

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أين تذهب في اسطنبول الاسيوية ؟

أين تذهب في اسطنبول الاسيوية عندما تفكر في الذهاب إلى اسطنبول وبشكل خاص إلى القسم الآسيوي …