اشهر و افضل الاماكن السياحية في ماليزيا

الاماكن السياحية في ماليزيا اذا مسافر ماليزيا وتريد افضل الاماكن السياحية 2018 المحدثه من سياح سعوديين سافروا ماليزيا

فهنا افضل الاماكن اكثر من 10 امكان مع الصور و روابط موقعها في قوقل ماب وسيتم تحديثها كل فترة

 

أبراج بتروناس التوأم ( قوقل ماب )

أبراج بتروناس التوأم اماكن سياحية ماليزيا

وهي من المعالم السياحية المشهورة في ماليزيا عموماً وفي العاصمة كوالالمبور يشكل خاص حيث يتبع لهذين البرجين حديقة كبيرة وجميلة تحوي النوافير الراقصة علماً أنه هناك عدة طرق للوصول اليها إما بالتاكسي أو عن طريق القطار، أما الجسر المعلق فلمحبي الصعود إليه علماً أنه مجاناً يتوجب الذهاب اليه من الساعة السادسة صباحاً والانتظار.

مدينة الألعاب صنواي لاقون Sunway Lagoon ( قوقل ماب )

مدينة الألعاب صنواي لاقون Sunway Lagoon اماكن سياحية في ماليزيا

تعد من أجمل وأفضل المدن الترفيهية والسياحية في ماليزيا والتي تسمى بمدينة الألعاب المائية في ماليزيا sunway lagoon theme park حيث تبعد هذه المدينة عن العاصمة كوالالمبور مسافة حوالي 15 دقيقة بالسيارة وتقع على طريق فيدرالهاي واي الذي يصل الى ميناء البلاد ومدينة كلانج ضمن مدينة سيلانجور.

مرتفعات جنتنج ( قوقل ماب )

مرتفعات جنتنج اماكن سياحية في ماليزيا

وهي عبارة عن منتجع متكامل ومنطقة معروفة ذات شعبية كبيرة والتي تبعد عن العاصمة كوالالمبور مسافة 35 كم وبزمن يستغرق ساعة بالسيارة حيث تقع بمحاذاة الحدود مع ولاية سيلانجور وتضم المتنزه في باهانجوالفنادق والكازينوهات بالإضافة لأجوائها الممتعة والرطبة بعيداً عن الطقس الحار فلذلك تسمى بـ” المدينة الترفيه ” وتعتبر الوجهة المثالية لقضاء العطل لمعظم الماليزيين.

 

الحديقة الوطنية تامان نيجارا ( قوقل ماب )

الحديقة الوطنية تامان نيجارا اماكن سياحية ماليزيا

وهي من الأماكن التي تجذب السياح بأعداد كبيرة كونها تتميز بالمناظر الرائعة الطبيعية علماً أنها من أقدم الغابات المطيرة الاستوائية الموجودة والمليئة بالشلالات كما تتميز بأشجارها الضخمة الكثيفة ولذلك تقام بشكل يومي ودائم تنظيم الرحلات السياحية إليها.

حديقة الحيوانات ZOO NEGARA ( قوقل ماب )

حديقة الحيوانات ZOO NEGARA اماكن سياحية في ماليزيا

وهي واحدة من المرافق السياحية الجميلة في ماليزيا والحديقة الرئيسية للحيوان في العاصمة كوالالمبور علماً أنها من الحدائق ذات المساحة الكبيرة جداً حيث تضم الأنهار الصغيرة الرائعة وبحيرة مميزة والتي تسبح فيها الطيور المختلفة المتنوعة بالإضافة للوحات ارشادية لتوضيح أنواع الحيوانات والعديد من الطرق المختلفة للوصول اليها تبعاً للحيوان المفضل المراد الذهاب اليه ومشاهدته.

حديقة وبحيرة بردانة ( قوقل ماب )

حديقة وبحيرة بردانة اماكن سياحية ماليزيا

وهي من الوجهات التي تبعث السرور في النفسكونها من المتنزهات والحدائق المشهورة في كوالالمبور وتسمى أيضاً ليك جاردن حيث تتميز بتنسيقها وترتيبها الجميل وتضم المتنزهات العامة والغابات الاستوائية والمنابع الجميلة وأماكن مخصصة للعائلات مع وجود مقاعد بالإضافة لاحتوائها على قوارب التجذيف والمحطات الرياضية ومسرح يقدم العديد من العروض الثقافية.

كهوف باتو ( قوقل ماب )

كهوف باتو اماكن سياحية في ماليزيا

وهي عبارة عن معبد هندوسي يضم الكثير من اتماثيل والأصنام والذي يقع وسط الجبل وضمن مغارة مفتوحة وضخمة والنار مشتعلة فيها وذات أجواء وطقوس غريبة كما أن مضاءة من خلال فتحة صغيرة من الأعلى للسماح بدخول الضوء اليها علماًأنه يستغرق الوصول اليه 20 دقيقة وذلك بصعود درج طويل يتألف من 272 درجة متعب جداً كما يتوجب على الزائرين أخذ حذرهم من القرود الشرسة في الغابات المحيطة.

 

شارع بيتالينج ( قوقل ماب )

شارع بيتالينج كوالالمبور ماليزيا

هي مدينة ملاصقة للعاصمة كوالالمبور والتابعة لإقليم سلاغور دار الإحسان حيث تقع في محافظة بيتالينغ وتضم أماكن سياحية رائعة الجمال بالإضافة إلى أجمل الحدائق علماً أنها تتميز بمناطقها الصناعية والسكانية ذات التصميم المشابه للعاصمة كوالالمبور وذلك ما جعل السياح يحبذون زيارتها واستكشاف تاريخ معالمها.

لاتنسى ان تشارك هذه الاماكن السياحية في ماليزيا بين اصدقائك و معارفك  في الواتس اب و الفيس بوك و تويتر