‫الرئيسية‬ السياحة العائليه أفضل أماكن تسوق في فيينا حسب أراء الخبراء في التسوق

أفضل أماكن تسوق في فيينا حسب أراء الخبراء في التسوق

أفضل أماكن تسوق في فيينا بالصور

أفضل أماكن تسوق في فيينا

العاصمة ليلاً

فيينا عاصمة النمسا أحد أفضل المدن بالعالم ويأتي ترتيبها الخامس على مستوى العالم وكذلك تعتبر من أفضل المدن الأوربية و من أفضل أماكن تسوق في فيينا مراكز التسوق والشوارع الرئيسية التي تنتشر فيها المحال التجارية بكثرة، وأول ما يخطر ببال السياح عند زيارتهم لفيينا هو الذهاب لمراكز التسوق وشراء البضائع من أفخم وأرقى الماركات العالمية.

ولذلك سنتعرض قائمة بأفضل 5 أماكن للتسوق في مدينة فيينا بإشادة الكثيرة من السياح وحسب رأي خبراء التسوق حول العالم.

قائمة أفضل أماكن تسوق في فيينا

1.شارع كارنتنير

 

شارع كارنتنير من أفضل أماكن تسوق في فيينا

الشارع يعج بالسياح في فترات الليل

أحد أهم الشوارع الرئيسية الذي يحوي على أفضل أماكن تسوق في فيينا  به عشرات المحال التجارية بمختلف البضائع تجذب المتسوقين والسياح ويعتبر شارع كارنتنير “Kärtner Strasse” أهم شوارع التسوق في الفيينا ويمتد لمسافة طويلة.

تعمل المحال التجارية لساعات طويلة وعلى مدار أيام الأسبوع ويجدر الذكر أن نظام العمل من حيث عدد الساعات والأيام يختلف في بعض المحال التجارية.

لا يقتصر الأمر على التسوق فقط بل يوجد في هذا الشارع العديد من الفنادق والمقاهي والمطاعم بكافة أصنافها، ويقع الشارع بالقرب من دار الأوبرا ويحتوي على العديد من العروض الترفيهية والموسيقية والتي يمكن ملاحظها أثناء التجول في الشارع، لذلك دائما ما يتوجه السياح لهذا الشارع بوجهتهم الأولى نحو التسوق.

الموقع على خريطة غوغل

https://goo.gl/maps/ipeNDLcnuUN2

2. شارع ماريهيلفر

 

شارع ماريهيلفر

مدخل الشارع

يعتبر شارع ماريهيلفر “Mariahilfer Street” أحد شوارع و أفضل أماكن تسوق في فيينا إذا يشتهر بالعديد من المحال التجارية الشهيرة مثل متجر “Seven Sins” بالقرب من مطعم كنتاكي ومتجر “KLEIDER BAUER” ومتجر “GEOX” و “MULLER” والعديد من المحال التجارية الأخرى ويوجد فنادق ومطعام منتشرة على طول الشارع والممتد لمسافة طويلة.

تفتح المحلات لساعات طويلة طوال فترة الأسبوع ويقدم الشارع فرصة رائعة للاستماع بالتسوق مع مشاهدة عروض ترفيهية متنوعة.

موقع الشارع على خريطة غوغل

https://goo.gl/maps/DnBwbk5jQc42

3.مول SCS

 

مول SCS

الواجهة الرئيسية للمول

من أهم وأكبر المراكز التجارية في فيينا، يحوي على أكثر من 300 محل تجاري تقدم مجموعة واسعة من البضائع لأفضل الماركات العالمية من ملابس وأدوات كهربائية وأثاث منزلي وغيرها من البضائع إضافة للمطاعم والمقاهي ووسائل الترفيهية ومتاجر للألعاب الخاصة بالأطفال.

موقع المول على خريطة غوغل

https://goo.gl/maps/nVQ2PYg4xLu

4.سوق ناش

 

سوق ناش أفضل أماكن تسوق في فينا

مراكز بيع الفواكه

يتميز هذا السوق باحتوائه على المنتجات من كافة أنحاء العالم ومنها المنتجات العربية كالتمور والمعلبات وغيرها من المنتجات ذابت الطابع الثقافي العربي ويوجد أيضاً العديد من محلات التي تبيع الأطعمة العربية واللحوم الحلال مما شكل عامل جذب سياحي للعرب بشكل أساسي وللسكان فيينا أيضاً ممن يرغبون بتجربة وتذوق المنتجات العربية.

يعمل السوق لساعات طويلة خلال أيام الأسبوع ويقدم خدماته من البضائع الغذائية بشكل رئيسي وخلال أيام السبت يفتتح سوق آخر بجانب سوق ناش يحوي على الملابس والتحف الفنية الرائعة

موقع السوق على خريطة غوغل

https://goo.gl/maps/RkXb6L2TmqE2

5.شارع غاربن

 

شارع غاربن

الشارع

يجدر الذكر أن هذا الشارع له تاريخ طويل ويعد من أهم الشوارع في فيينا وليس مقتصراً على التسوق فحسب بل فيه العديد من الفعليات الأخرى ويحوي على مطاعم ومقاهي وكم كبير من المحلات التجارية وعدا عن كونه معلم سياحي هام في فيينا لذلك التجول في الشارع ليست مجرد تجربة تسوق وإنما فرصة لرؤية أهم معالم مدينة فيينا والاستمتاع بها إضافة لفرصة التسوق من أفضل الماركات الشهيرة المحلية والعالمية

الموقع على خريطة غوغل

https://goo.gl/maps/AYbgoMbTWdC2

عزيزي القارئ إن أعجبك هذا المقال عن أفضل أماكن تسوق في فيينا و تريد المزيد عن هذا البلد بفضل بزيارة هذه المقالات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تبليسي جورجيا نقاط الاهتمام

تبليسي جورجيا نقاط الاهتمام تعرف عليها معنا بالصور قصة العاصمة: بالقرن الخامس كان أحد المل…