انت موجود الان في : عطلات » دول و مدن عطلات » إندونيسيا » السياحة في بالي

اهلاً بك في بالي

تعتبر جزيرة بالي واحدة من (800)جزيرة في اندونيسيا وهي تعد من أجمل جزر العالم ،يقصدها كم هائل من السياح من كافة أنحاء العالم بهدف الاستجمام والاستمتاع بطبيعتها الخلابة وغاباتها الاستوائية وسحر شواطئها ،تبعد جزيرة بالي عن العاصمة جاكرتا حوالي ساعتين بالطائرة ، تقدم هذه الجزيرة فعاليات متنوعة تصلح للأفراد والمجموعات مثل الفعاليات الرياضية المتنوعة (الغطس –ا لسباحة- صيد الأسماك ) والفعاليات الترفيهية التي تقدم للعائلات للاستمتاع بأجمل الأوقات مثل (الذهاب إلى الشواطئ الرملية الواسعة و الشلالات و البحيرات و ركوب القوارب و السفن الصغيرة ).

ليش السياحة في بالي ؟

الطبيعة,المناظر الطبيعية,الجبال, الاسترخاء

افضل الشهور لزيارتها

مايو,أبريل,أكتوبر

ارخص شهور من ناحية السكن

يناير,فبراير,نوفمبر,ديسمبر

موقع بالي علي الخريطة

اشهر الاماكن السياحية في بالي

شاطئ كوتا
من الشواطئ المميزة والرائعة في "جزيرة بالي" التي تعدّ واحدة من أشهر المعالم السياحية في إندونيسيا. يعدّ شاطئ كوتا مكان سياحي مميز وشهير للغاية، ويُعرف أيضاً باسم شاطئ الغروب ستشاهد هناك غروب ساحر لا مثيل لهُ . وفي النهار الكثير من السياح يستمتعون بجمال الرمال الناعمة والمياه ويفضلون الحصول على حمام شمس وممارسة الألعاب الترفيهية مثل رياضة كرة القدم ، أو كرة الطائرة على الشاطئ والاستمتاع بالأمواج العالية التي يفضلها محبّي رياضة ركوب الأمواج ، وكذلك ممارسة كافة الرياضات المائية كالتزلج على الماء والسباحة ، وهنالك أماكن مخصصة لركوب الدراجات واللعب .
شاطئ جيمباران
قرية جيمباران تُعتبر منتجع سياحي مميز وتشتهر هذه القرية بشاطئها ( شاطئ جيمباران ) ،حيث يتميز هذا الشاطئ ذو الرمال البيضاء الناعمة المتواجد في جزيرة بالي الإندونيسية بجمال المنظر البانورامي الذي يقدمه لغروب الشمس ، ويوجد على طول الشاطئ مطاعم عديدة مختلفة تقدم مأكولات بحرية في جو رومانسي وشاعري .
شاطئ نوسا دوا
يستمد هذا الشاطئ شهرته من كونه إحدى أشهر منتجعات الرفاهية والبذخ في بالي بإندونيسيا ، ويتميز برمالهِ الذهبية البيضاء ومنتجعاته المُحاطة بالماء من كافة الجوانب ، كما أن الذي يقصدونه معظمهم من أغنى أغنياء العالم ولهم مستوى راقي من الخدمات والمعاملة الخاصة في المنتجعات الصحية وقاعات الاجتماعات الدولية وملاعب الجولف العالمية التي تقع جميعها على الساحل الرملي الأبيض المميز لشاطئ نوسا دوا. تعتبر نوسا دوا من أجمل 5 جزر سياحية في بالي ، والعامل الأكثر جذباً للسياح هو الرفاهية الكاملة والفخامة التي يعيشها الزائر .
شلالات جيت جيت
هي شلالات تقع في بالي في اندونيسيا ، تضم أكثر من 30شلّال ومجرى ماء ، تمّ افتتاحها في عام 1975م ، يبلغ ارتفاعها 40م ،يصفها الكثير بالجوهرة المخبأة في الغابات المطرية والأشجار الاستوائية لجمالها المذهل . تعتبر من المقاصد السياحية الشهيرة لما تتمتع من مناظر طبيعية خلّابة بالإضافة لمناخها المعتدل الذي ساعد على زيادة عدد الزائرين لها .
شلال شامبوهان
شلال شامبوهان أو( شلال جت جت التوأم ) حيث يعتبر من أجمل الشلالات في جزيرة بالي التي تعدّ من الجزر الهامة في اندونيسيا ، وتمّ افتتاحه رسمياً عام 2004 م . يقع هذا الشلال في قرية جت جت وتأتي مياههُ من : نهر داليم بانقونق ، ونهر ييه لامباه .
شلال تيجينونجان شلال تيقينونقان Tegenungan Waterfall
شلال تيجينونجان شلال تيقينونقان Tegenungan Waterfall يعد إحدى المعالم السياحية في بالي ،يبعُد عنها مسافة نصف ساعة بواسطة السيارة . يقع هذا الشلال في قرية تدعى Tegenungan ،وبعدها أطلقوا على الشلال نفس الاسم .
غابة القرود في بالي Monkey Forest
يطلق عليها أيضاً (الغابة المقدسة) ، تقع هذه المحمية الطبيعية بالقرب من معبد اوبود وتحتوي على مجوعات عديدة من القرود ، حيث يوجد فيها 39ذكر بالغ و38 ذكر و 194 أنثى و91قرد صغير . تمتد الحديقة لمسافة عشرة كيلو متر في وسط الأشجار المختلفة حيث تحتوي على 115 نوع من الأشجار بألوان مختلفة لا تتواجد في أي مكان آخر بالإضافة لبعض أنواع الحيوانات الأخرى كالغزلان التي تستطيع رؤيتها هناك . يقدّر عدد الزوار شهرياً أكثر من 1000 سائح ، حيث تتميز بإقبال كبير من السياح لجمال الطبيعة وبغية مشاهدة الآثار القديمة ، والتعرف على مجموعة أنواع الحيوانات النادرة المتواجدة في الغابة .
بحيرة براتان في بالي Lake Bratan
لا تفوّت زيارة بالي والاستجمام في بحيرة براتان ، حيث تعدّ إحدى أشهر البحيرات في إندونيسيا وفي بالي ،تتميز بأجواء باردة واستوائية أحياناً ، حيث تقع في قلب الجبال بارتفاع قدره 1200 م فوق سطح البحر . استمدت شهرتها من المناظر الخلّابة المحاطة بها المُقترنة بالأماكن الأثرية من المعابد القديمة المنتشرة في هذه البحيرة . أيضاً تتميز هذه البحيرة بمناظرها الفريدة من الجبال العالية والمساحات الواسعة الخضراء الممتدة والأشجار والنباتات الاستوائية الكثيفة . ومن أشهر المواقع في هذه البحيرة معبد قديم بُني عام 1663 م يشتهر بتمثال بوذا وبورا الذي اتخذ علامة مميزة على النقود الإندونيسية .
معبد أولو واتو Uluwatu Temple
يقع في قرية Pecatu الواقعة جنوب منطقة كوتا الجنوبية في الجزء الجنوبي من جزيرة بالي في إندونيسيا ،مايميّزه ارتفاعه 70م فوق سطح البحر يقع فوق جرف صخري مطلّ على المحيط الهندي. يعدّ من المعابد الشهيرة الهندوسية في جزيرة بالي الإندونيسية وموقع سياحي هام ، ويبعد 25km عن دينباسار (عاصمة جزيرة بالي) .
شاطئ دريم لاند
من أجمل الشواطئ في بالي ، حيث يقع في منطقة بيكاتو جنوب بالي ، قريباً من منطقة أولواتو في بالي وهي مشهورة جداً لجمالها المذهل . يتميز الشاطئ بمناطق جبلية وعرة محيطة بكَ من كافة الاتجاهات بالإضافة لمنحدرات كبيرة وصخور ضخمة . يمكنك الاستمتاع بجمال رمال الشاطئ البيضاء والبنية وروعة المنظر عندَ غروب الشمس . هناك العديد من الخدمات المتوفرة والأنشطة الترفيهية المميزة بانتظارك هناك .
حديقة الزواحف
تقع حديقة الزواحف في منطقة Singapuda (شمال دينباسار) إلى جانب حديقة الطيور . وتعدّ من الحدائق الكبيرة في جنوب شرق آسيا ، تحتوي على أنواع عديدة من السحالي والثعابين والتماسيح والسلاحف .

افضل فنادق بالي

اشهر المطاعم في بالي

اشهر اسواق بالي

كم المسافه بالسياره من بالي

  • الى بوجور : 25 ساعة
  • الى ديبوك : 25 ساعة
  • الى تانجيرانج : 24 ساعة
  • الى سوكابومي : 25 ساعة
  • الى باندونج : 24 ساعة

كم المسافه بالطيارة من بالي

  • الى بوجور : ساعة و 35 دقيقة
  • الى ديبوك : ساعة و 35 دقيقة
  • الى تانجيرانج : ساعة و 35 دقيقة
  • الى سوكابومي : ساعتين و 29 دقيقة
  • الى باندونج : ساعة و 40 دقيقة
  • الى مالانغ : ساعة و 40 دقيقة

تقارير بالي

شاهد مدن و جزر اخرى من دوله إندونيسيا

اذا اعجبتك الصفحه فساعدنا في نشرها 😍🌹❤️

Facebook
Google+
Twitter
WhatsApp
Email
Telegram