إن كنت تعاني من آلام الأسنان وتبحث منذ مدة عن طبيبة أسنان للحشو جيدة في عملها، فلا داعي للقلق لدينا الحل الأمثل لك الذي سيريحك من كل تلك الآلام ومن كل عناء البحث ذاك، فقط أكمل معنا هذا المقال حيث سنذكر لك فيه أحسن طبيبة أسنان للحشو في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في عاصمتها الرياض ونرجو أن ينال إعجابك.

الطبيبة سهى صادق

تعتبر الطبيبة سهى صادق من أمهر طبيبات حشو الأسنان في المملكة العربية السعودية قاطبة، وهي ليست ممتازة بحشو الأسنان فقط، بل أيضا بالإضافة إلى أنها طبيبة حشو ممتازة وبارعة، فهي تبرز في الجراحات التجميلية للفم وفي زراعة الأسنان وفي عدة مجالات أخرى بهذا الخصوص. وتتميز بين جميع المرضى الذين سبق لهم أن قاموا بالعلاج عندها بإتقانها واحترافها لطب الأسنان، أما أسعار الأجرة التي تأخذها منهم فهي معقولة تناسب جميع الحالات المادية.

 ماهو مكان عمل الطبيبة سهى صادق

تعمل الطبيبة سهى صادق في عيادات دكتور سهى صادق لطب الأسنان، تفتح هذه العيادات يوميا على دوامين الأول في الصباح والآخر في المساء، أما دوام العمل الصباحي فيكون من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا، ويكون دوام العمل المسائي من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 10 مساءا، يمكنك أن تجد عيادات دكتور سهى صادق بسهولة بالغة في الرياض في حي الملك فهد وبالتحديد توجد في شارع سعود بن عبد العزيز، يمكنك التواصل معها في العيادة بسهولة عن طريق رقم الهاتف:
996114555507+/996114700526+4

 الطبيبة حبيبة مؤمن

تعمل طبيبة الأسنان حبيبة مؤمن في العاصمة السعودية الرياض، ويزورها يوميا مئات المرضى من مختلف مدن المملكة العربية السعودية وحتى من خارج حدود المملكة، حيث تعرف بمهارتها الكبيرة في حشوات الأسنان وتنظيفها وتلبيس الأسنان وسحب العصب، منها أيضا متقنة لعملها ونالت شهادات عليا في هذا المجال.

 أين تعمل طبيبة الأسنان حبيبة مؤمن

يمكنك أن تذهب لاستشارة الطبيبة حبيبة مؤمن، في عيادات الدكتورة حبيبة مؤمن لطب الأسنان التي تفتح أبوابها أمام الجميع.

 مواقيت العيادة

تعمل عيادة الأسنان حبيبة مؤمن في يومي الخميس والجمعة فقط مساءا، من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 12 مساءا، لكنها تفتح في الأيام من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا، بالإضافة إلى عملها في الفترة المسائية من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 12 مساءا.

 ماهو عنوان الطبيبة حبيبة مؤمن

تجد عيادات طبيبة الأسنان حبيبة مؤمن، في شارع سلمان الفارسي في حي النهضة في الرياض، إن أحببت التواصل مع العيادة يمكنك ذلك من خلال رقم الهاتف:  011227233 أو الفاكس:  0112284387.

طبيبة الأسنان وجدان صالح

من أشهر طبيبات حشو الأسنان في الرياض، بالإضافة إلى براعتها في هذا المجال، إلا أنها أيضا ماهرة في تقويم الأسنان وتبييضها وتنظيفها، تتميز أسعار أجرتها أنها متوسطة تناسب كل الميزانيات، وأقل من أجرة الكثير من طبيبات حشو الأسنان غيرها.

 مكان عملها
تعمل في مركز استشاري الأسنان الطبي، الذي ستجده في حي الملك فهد بالقرب من مكتبة الملك فهد الوطنية.