استراليا البلد المثير والرائع والمميز في العالم، تضم الكثير من الأماكن والمعالم السياحية الرائعة، أن كنت تنوي السفر الى استراليا في الصيف للسياحة وقضاء وقت ممتع، فإليك أفضل الأماكن التي تستحق الزيارة في استراليا في الصيف.

جسر ميناء سيدني

يعتبر خليج سيدني من المعالم الشهيرة والرائعة في استراليا رمز الحضارة والتقدم للأمة الأسترالية، تتميز بكثرة الأقواس الجانبية فيها، تم إنشاء الجسر عام 1932ميلادي في 19 مارس.

دار الاوبرا سيدني

من أعظم وأجمل الآثار المعمارية التي قام المهندس الدنماركي يورن اوتسون الشهير والرائع بتصميمه، مما زاده شعبية وشهرة بين السكان، يعتبر من أكبر المعالم الأثرية الشهية مع الأهرامات المصرية الرائعة وبرج إيفل الشهير.

الحاجز المرجاني الكبير

من أجمل الشعاب المرجانية على مستوى العالم، يزيد طول امتداده عن 2030 كم، يعتبر أحد أهم المعالم الأكثر جمال في هذا العالم، وأكثر جذب للسياح وروعة.

الحديقة الوطنية كاكادو

من أكبر الحدائق الموجودة في استراليا في القسم الشمالي، تضم أنواع عديدة من الحيوانات الفريدة منها حيوان الكوالا والكنغر، يمكنك أيضا مشاهدة التماسيح المفترسة بكل أمان، بالإضافة إلى وجود أعداد كبيرة من الطيور النادرة.

خليج فيروز

يقع في ويسترن في استراليا من أجمل شواطئ المحيط الهندي الرائع، يتميز برمال البيضاء والمياه الصافية، استمتع بأشعة الشمس الدافئة، حيث تميز استراليا بمناخ الحار على مدار السنة.

صخورUvulu

تقع هذه الصخور بقلب المناخ الصحراوي الحمراء في الإقليم الشمالي، يزيد إرتفاعها عن 320 متر، تتغير ألوانها وسط النهار إلى البرتقالي والذهبي مما يجعلها منظر ساحر و خلاب، يظن سكان استراليا أن هذه الصخور تحكي قصة هذا العالم كما تقول الأسطورة فهي مهمة جدا لهم.

فيكتوريا

من أروع الصخور الموجودة في العالم تشكلت بسب الكوارث الطبيعية والتأكل، يزيد إرتفاع طولها عن 50 متر، تعتبر أكبر المعالم السياحية في استراليا، تدمر بعضها بسبب التأكل الطبيعي على مر الزمان و السنوات، بقي منها ما يقارب 12 صخرة.

جزر يتسونداي

قريبة جدا من الحاجز المرجاني من أجمل الجزر الموجودة في استراليا، استمتع بمشاهدة المرجان الرائع، ومشاهدة السماء الزرقاء الصافية، التي تتجلى في أفضل صورها، هنا ستحب جوها الدافئ حيث يستمر الصيف فيها نحو 365 يوم في السنة.

باروسا فالي

هي المكان الأكثر جمال وروعة مناسبة جدا للعشاق لقضاء أوقات رائعة في شهر العسل، إستمتع بالأجواء الهادئة والمناظر الجميلة والجبال العالية والأزهار المتنوعة.

الحبال الزرقاء

تقع بالقرب من المدن الأسترالية من أجمل الجبال الموجودة في العالم، لون الجبال مائل إلى الأزرق الجميل، بسبب كثرة أشجار الكينا فيه، لا تنسى إلتقاط أفضل الصور التذكارية بالقرب من الجبال.