إذا كنتم في سفر إلى بريطانيا وكنتم تريدون معرفة افضل خدمة تجوال في لندن فإليكم المقال التالي:

افضل خدمة تجوال في لندن

عليكم اختيار الشبكة التي تريدونها لتفعيل خطك منها، سأقدم لكم بعض المعلومات عن شبكات الاتصالات التي توفر لكم استقبال مكالماتك مجانيا أثناء سفرك، و كيفية تفعيل خط الانترنت والحصول على باقات انترنت، إليكم قائمة الشبكات في بريطانيا والتي تعمل مع كل شركة لكي تكون رحلتك ممتعة دون استثناء.

شركة STC

هذه الشركة جيدة وخدماتها مميزة، تقدم عروض متنوعة ودائمة، الأسعار تقريبا هي نفسها في كل بلاد الاتحاد الأوروبي تكلفك المكالمة المحلية 6 ريال، المكالمات النصية 1.5 ريال، هناك جوال نت لكل واحد ميجا وتكلفك 5 ريال. إذا كنت في سفر تقدم لك باقتين مهمتان: باقة الإجازات وباقة الابتعاث، تكلفان حوالي 30 ريال شهريا وتقدم لك خطا مفتوحا لاستقبال مكالماتك أثناء وجودك في بريطانيا. لكن يجب تفعيل إحدى هاتان الباقتان قبل سفرك لتفعيلها اطلب الرقم 909.

تفعيل باقة الابتعاث

هناك عدة عروض للطلاب لكن عليهم تفعيلها قبل السفر، للتفعيل أرسل 4141 إلى 900، لديك باقات للنت ويمكن تفعيلها للتجوال وتكون مسبقة الدفع وتقدم لك انترنت مجاني يمكنك استعماله في أي منطقة في بريطانيا. ويوجد في STC عدة عروض للانترنت:

1غيغا لأسبوع يكلف 99ريال
4غيغا لشهر يكلف 250ريال

هناك عدة شبكات متعاقدة مع STC، عليكم استخدام إحداها والبحث اليدوي عليها، إذا اخترتم شبكة غير متوفرة سيتم خصم مااستهلكته من بطاقتك فعليك الانتباه جيدا. قائمة الشبكات المتعاقدة مع خدمة التجوال (الانترنت ) والتي تتعاون مع STC بريطانيا:

Telefonica O2
Vodafone

شركة موبايلي

أسعارها غالية نوعا ما وهي أغلى من STC حيث تكلفك الدقيقة حوالي 20 ريال فانتبه عند اختيارك للشركة.

 باقة تجوال للطلاب

مدتها شهر تكلف 30 ريال، لتفعيلها أرسل RSTUإلى 1100. الاشتراك في باقة التجوال للإجازات مدتها شهر، تكلف 30 ريال، أرسل سفر 4 إلى 1100 الشبكات التي توفر خدمة تجوال بياناتي:

بريطانيا Vodafone
Every Thing Every Where LTD

شركة زين

تقدم عدة عروض للتجوال، يمكنكم استقبال المكالمات في بريطانيا مقابل 1 ريال يوميا للاشتراك أرسل تجوال ي إلى 959، أرسل 6 إلى 959وذلك لإلغاء الاشتراك،
اما لخدمات الانترنت وتجوال البيانات فهناك بطاقة زين باسبورت تكلفك 30 ريال +1.25 ريال سعودي لكل 1 ميغا في بريطانيا. وهناك خدمات مميزة فهناك خدمة زين واي فاي التي تتيح الاتصال بأي بلد بالعالم بسعر المكالمة المحلية.

الشبكات التي تعمل مع زين في بريطانيا:
Vodafone

أنصحك بشركة STC وذلك لكثرة الشركات المتعاقدة معها، والذي يوفر لكم خدمات متنوعة فهي بنظري الأقوى والأفضل.