عندما تقوم بزيارة دولة ألمانيا برفقة عائلتك فلابد أنك ستحتاج لوسيلة نقل ومواصلات تقوم بأخذك من مكان لآخر، للتعرف على أجمل معالم ألمانيا وأشهر أماكنها السياحية، فإن كنت من محبي الخصوصية فننصحك أن تقوم باستئجار سيارة واسعة تصلح لاتساع كامل أفراد العائلة عوضا عن التنقل بوسائل النقل العامة المتعبة والمرهقة، والتي تحتاج لكثير من الوقت والجهد أفضل أنواع وموديلات السيارات العائلية في ألمانيا، وأهم أماكن ومدن انتشارها.

افضل سيارة في المانيا للعائلة

سيارات مرسيدس فيتو

تعتبر سيارات مرسيدس فيتو الاختيار الأمثل بالنسبة لمعظم عائلات السياح من بين الكثير من السيارات العائلية، حيث تتسع هذه السيارة لما يزيد عن 7 أشخاص، بالإضافة لاتساعها للكثير من الأمتعة والحقائب. عدد 6 وهي سيارة مريحة للغاية تتميز بتكلفة أجرتها الرخيصة التي تناسب جميع الميزانيات والحالات المادية للزبائن، لهذا السبب فهي تلقى إقبالا واسعا من قبلهم، مع العلم أنه من أكثر المدن التي تحتوي على مكاتب لتأجيرن مثل هذا النوع من السيارات هي مدينة فرانكفورت الألمانية التي تضم مئات المكاتب منها.

سيارة VW Multivan

تعتبر هذه السيارة من أشهر السيارات العالمية في ألمانيا، يمكن لها أن تسع لما يقارب 6 أفراد، ماعدا الأمتعة والحقائب وهي سيارة مكيفة ومجهزة بكل وسائل الراحة والرفاهية، ذات مقاعد كبيرة الحجم ومريحة جدا مصنوعة من نخبة من أفخم أنواع الجلود والأقمشة الجيدة، كما أنها سيارة اقتصادية ممتازة قليلة الاستهلاك للوقود، من النادر أن تعطب أو تواجهها أي مشكلة كانت خلال فترة قيادتها.

سيارة VW Caravelle

تفضل معظم العائلات الألمانية المحلية والعائلات السائحة استئجار سيارة VW Caravelle، لأنها سيارة واسعة تصلح للعائلات الكبيرة وهي سيارة سريعة الحركة والتنقل، كما أنها صديقة للبيئة، وهي تعتبر من أكثر السيارات العائلية الآمنة استعمالا. تستطيع استئجارها من شركة سكست الشهيرة التي تقدم على الدوام الكثير من العروض والتنزيلات على مثل هذه الموديلات من السيارات العائلية.

سيارة بيجو 807

يوجد في هذه السيارة 7 مقاعد فهي مناسبة جدا للرحلات العائلية المريحة، يمكنك حجزها بشكل سهل وسريع عن طريق يورب كار، كما يمكنك أن تجد الكثير من المكاتب المختصة بتأجير مثل هذه السيارة في مدينة ميونخ أو مدينة فيينا، وهي تتسع أيضا لما يقارب 5 حقائب.

ملاحظات هامة

من المهم أن تعلم هذه المعلومة ومفادها أن السياسة الالمانية لاتسمح بوضع الأمتعة والحقائب في سلة فوق السيارات العائلية، بل يجب عليك إن استلزم الأمر أن تضعها في مقطورة خلف السيارة خاصتك، أثناء تنقلك داخل الاراضي الألمانية.