ان كنت تنوي السفر الى الإسكندرية لقضاء عطلة مميزة ومثيرة، وتريد اختيار افضل فنادق في الإسكندرية، لا تقلق لقد قمنا بجمع المعلومات عن أفضل الفنادق في الإسكندرية وإليك بعض منها.

فندق شتجنبرجر سيسل

يعتبر أشهر وأقدم فندق موجود في الاسكندرية، يمتلك مساحة واسعة وكبيرة جدا، يتميز الفندق بإطلالة فريدة على قلعة قايتباي ومتحف الأحياء المائية، كما يمكنك الإستمتاع بإطلالة ساحرة على البحر الجميل من شرفات الفندق، يوجد بالقرب من الفندق الكثير من المطاعم المميزة والكافيهات الأنيقة وبعض السينمات وأماكن التسوق هنا.

فندق شيراتون المنتزة

يعتبر من اشهر الفنادق وأكثرها تميز، يقع الفندق على البحر مباشرة بالقرب من حدائق المنتزه، يمكنك التمتع بمشاهدة أمواج البحر وحدائق المنتزة من شرفات الفندق هنا.

فندق هيلتون جرين بلازا

من الفنادق المميزة في الاسكندرية، يقع داخل جرين بلازا يوفر الفندق سيارة خاصة يمكنك التجول بها في الأماكن السياحية القريبة، كما يوجد بالقرب من الفندق منطقة ترفيهية واسعة تضم سينمات وملاهي أطفال ومطاعم مميزة ومحلات تجارية فخمة هنا.

فندق فورسيزون

من الفنادق الفخمة الموجودة في الاسكندرية يوجد على البحر في سانستيفانو مول يمكنك التمتع بمشاهدة مياه البحر من شرفات الفندق، يوفر الفندق خدمة الإنترنت مجانا ومواقف السيارات مجانا، كما يقدم الفندق أطباق شهية ومتنوعة وعصائر مختلفة لذيذة.

فندق هيلتون رمادا

يقع في سيدي بشر على البحر مباشرة يعتبر من أفخم وأرقى فنادق الاسكندرية وأكثرها شهرة، يوفر الفندق خدمات مميزة وغرف مجهزة بالكامل بأحدث التصاميم والأثاث، يقدم الفندق أطباق منوعة وشهية، كما يقدم العصائر والمشروبات مجانا يوفر الفندق خدمة الانترنت ومواقف السيارات مجانا.

فندق بلازا الاسكندرية

من الفنادق الجيدة في الاسكندرية فئة 4نجوم، يتميز الفندق بالخدمات التي يقدمها للسياح، يقدم خدمة إنترنت ومواقف السيارات مجانا، يقدم طعام منوع وبعض الأطباق البحرية اسعار متوسطة هنا.

فندق الاسكندر الاكبر الاسكندرية

من الفنادق المميزة في الاسكندرية فئة 3نجوم، يقدم خدمات جيدة وغرف مجهزة ومكيفة يوجد داخل كل غرفة شاشة تلفاز وبعض القنوات الفضائية، يقدم الفندق اطباق شهية وعصائر مختلفة اسعار جيدة هنا.

فندق ميديترينيان ازور

من الفنادق الجميلة في الاسكندرية، يقدم خدمات جيدة ومسبح خارجي في الهواء الطلق وغرف حديثة وجميلة، كما يقدم اطباق شهية جدا، يوفر الفندق خدمة الإنترنت في كل أنحاء الفندق مجانا ومواقف السيارات مجانا أسعار جيدة ومناسبة هنا.

فندق لو متروبول

من الفنادق المميزة في الاسكندرية فئة4 نجوم، يقدم خدمات جيدا جدا وغرف مكيفة وحديثة تشمل كل غرفة حمام مجهز بلوازم الإستحمام الكاملة، كما يقدم طعام جيد جدا وشهي وعصائر ومشروبات مختلفة، يوفر الفندق خدمة الانترنت مجانا ومواقف السيارات مجانا اسعار مقبولة ومناسبة هنا.

فندق امون

من الفنادق الجيدة في الاسكندرية فئة 3 نجوم، يقدم خدمات جيدة واطباق طعام شهية تناسب جميع الاذواق وبعض المشروبات والعصائر، يوفر الفندق خدمة الانترنت مجانا اسعار جيدة جدا هنا.

فندق توليب

من الفنادق المميزة فئة 4نجوم، يقدم خدمات جيدة جدا، كما يوجد مسبح كبير خارجي في الهواء الطلق وبعض المرافق الخاصة بالاطفال، يقدم اطباق جيدة ومتنوعة اسعار مناسبة جدا.

فندق قاعود

من الفنادق الجيدة في الاسكندرية والرخيصة فئة 3 نجوم، يقدم خدمات جيدة واطباق شهية وغرف ذات تصاميم حديثة  هنا.

فندق المصري

من الفنادق الجيدة في الاسكندرية فئة 3 نجوم، يقدم خدمات مميزة وغرف تطل على مناظر طبيعية جميلة، يوجد بالقرب من الفندق مجموعة من المحلات التجارية الفخمة والانيقة، اسعار جيدة جدا كانت هذه لمحة عن افضل فنادق في الإسكندرية.