إذا كنت في الخبر وكنت تبحث عن افضل مطعم للفطور للعوائل الخبر، فإليك الاقتراحات التالية:

افضل مطعم للفطور للعوائل الخبر

تحتوي الخبر على عشرات المطاعم العائلية التي تستحق تجربتها، فهناك الغالي وهناك الرخيص ولك حرية الاختيار، وقد جمعنا لك أفضلها بحسب تقيينات الزوار وهي كالتالي: مطعم اب تاون ( كاسبر سابقا )، مطعم مجمع الراشد بجانب بوابة رقم 1 بوفية ميرديان، ومطعم كودو الخبر على الكورنيش.

مطاعم أخرى

ماك – هرفي – برجر كنج – هارديز – كنتاكي – الأرنب الجائع – بيتزا ان – بيتزا هت – دومينوز بيتزا. وتنتشر هذه المطاعم في بالمجمعات او على الكورنيش مع إطلالة على البحر، كما أن أسعارهم معقولة.

برجر فيول

يقدم البرجر بشكل أساسي بالإضافة لعدد من الأطباق الجانبية، أسعاره متوسطة، ويوجد لهذا المطعم، فرعين بالخبر الاول بكورنيش الخبر عند فؤاد سنتر، والثاني عند امواج مقابل مجمع الظهران، موقع المطعم : http://sa.burgerfuel.com/. كويزنوز صب مطعم فخم وأكله لذيذ جدا، ولكن اسعاره مرتفعة قليلا قد تصل إلى 800 ريال، ولكن يرتاده الكثير من الناس بشكل متكرر الفروع: المطعم في كورنيش الخبر الجنوبي في جزيرة الدغيثر.

مطعم لاجونا

مطعم معروف ومميز -ويقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الهندية.

 

مطعم مغل

وهو مطعم هندي بالسويك، ويتميز بديكوراته الرائعة، مطعم دارين الخبر وممتاز ويقدم مجموعة من المشويات البوفيه المفتوح  في مريدان عيبه بوفية عمر بشارع 24.

براشـــا ( برازيليا)

مطعم مكسيكــي بوفيه مفتوح الشخص 150 بدون المشروبات، يقدمون 15 نوع من اللحوم المشويــــه ( غزال-دجاج-سمك- حاشي- بقر-ربيان-غنم………..الخ).

السمبـــوك

يقدم أكــلات بحريــه.

لاقـــونا

مطعــم ياباني يقدم كل أكلات عربيه وهنديه وأوروبيـــه على البحر، واسعاره معقولة أيضا.

بونــــا بانانا

إطلالة على البحــر والكورنيش في الطابق العلوي، أكلهم جيــد جداً ما، أن أسعــارهم معقــوله جدا.

بـــابا هباس

وهو مطعم لبنــــاني، ويقدم تشكيلة واسعة من الأطباق اللبنانية اللذيذة مثل الكباب والتبولة والمدمس وغير ذلك، ويتميز باسعاره المعقولة وإطلالانه الرائعة على البحر، كما توجد بالقرب منه مجموعة من المطاعم الأخرى المميزة ايضا.

مطعم البــلد

وهو أيضا مطعم لبنــاني عربي، ولكن اسعاره مبالغ فيها، كان هذا كل شيء حول افضل مطعم للفطور للعوائل الخبر.