إن شراء الأثاث واختيار تصاميمه وألوانه هي من أمتع مراحل تجهيز المنزل، وننصحك بأن تبحث في أكثر من محل ومتجر قبل أن تختار الأثاث الخاص بك، وتحتوي الإمارات العربية بشكل عام على عشرات المتاجر المتخصص في عرض الاثاث وبمختلف الأسعار والأنواع والموديلات، وقد اخترنا لكم أفضلها.

متجر The Emporium

يقع هذا المتجر في دبي وتحديدا في شارع القوز بالمنطقة الصناعية الرابعة، ويقدم تشكيلات واسعة ورائعة من الأثاث المنزلي بكل الأذواق وبمختلف الألوان.

متجر The Attic

يحتوي هذا المتجر على أنواع غريبة وغير مألوفة من الأثاث الحديث، ومما يميز هذا المتجر وجود استشاريين يساعدون الزبائن في اختتيار الأثاث المناسب لمنازلهم وأذواقهم، ويحتوي المتجر على أثاث عصري وتقليدي فاخر.

متجر Objekts Of Design

يحتوي هذا المتجر على تشكيلات مميزة من الأثاث العصري، ويشتمل على أرائك مميزة وطاولات أنيقة وغير ذلك من المنتجات الجيدة.

متجر Pinky Furniture And Novelties

إذا كنت تبحث عن أقدم متجر يقع في دبي فإليك هذا المتجر المميز، والذي يعرض لزبائنه مختلف أنواع الأثاث المصنوع الخشب القوي، كما أن أسعار القطع الموجودة فيه تناسب الجميع وبمختلف المستويات.

متجر The Auction House

إنه من متاجر الاثاث الراقية في دبي، ونترك لكم متعة استكشاف الموديلات والألوان العصرية فيه انتيريرز لكن اسعارة مرتفعة، المفروشات المركزية بعد اوكي ممكن اتشوف ومارلين.

مركز مزايا

يقع هذا المتجر في شارع الشيخ زايد مارينا في مول الامارات، ويتميز بوجود الأثاث الهندي والمنحوتات.

محلات اثاث أخرى يمكن زيارتها

هناك عدد كبير من المحلات الأخرى التي تستحق زيارها، مثل هوم سنتر، وذا تاون، وهوم ار اس في مدينة زايد، وايكيا، والديار في المارينا مول، هناك ايضا محلات مارلين الكرامة، ومحلي انتريز، والحذيفة في شارع زعيبل. وأما إذا كنت مهتما بالثريات فننصحك بزيارة محل دراقون مارت أو هوم سنتر الواقع في ابو ظبي، هناك أيضا  ناتوزي، وعاتي، وفوشار واوبشنز.