إليكم أهم المعلومات حول اقلام لامي بالسعودية، ونصائح أخرى تخص اختياركم للأقلام.

اقلام لامي بالسعودية

هناك قواعد معينه يجب اتباعها عند اختيار ماركه القلم الخاصه بنا، فمع تعدد الماركات العالميه واختلافهما، هناك العديد من الماركات الجيده التي يجب اقتناءها، ولقد قمنا بجمع افضل ماركه قلم حبر لاختيار مايناسب احتياجات كل منا:

اقلام لامي

سعر القلم الواحد تقريبا 30 دولار امريكي، الكتابه في سلسة بشكل لا يصدق، كما انه مسكته مريحة جدا عند الكتابه، يمكن طلب القلم بعده انواع والوان من موقع ايباي او امازون، ولقد قمت بتجربه هاذان النوعان المختلفان و الاثنان كانا فعلا يستحقان الشراء، الاقلام موجودة بالكويت من وكيل وموزع سكاكين Swiss Army، يمكن طلبها عبر النت اذا كنت في السعودية.

قلم Parker pen:

من المعروف ان ماركه باركر من الماركات الفرنسيه، التي تدخل ضمن الماركات العالميه عاليه الجوده، حيث يوجد من ماركه باركر الكثير جدا من الانواع لأقلام الحبر الجاف، و لكن الافضل على الاطلاق هو هذا القلم فهو قلم كلاسيكي جاف مصنوع من المعدن الكامل.

قلم Lancaster:

تعد هذه الماركه من افضل الماركات الايطاليه، فهو ذات جوده عاليه متواجد من هذا القلم عده الوان، منها الازرق و الاسود و هو مصنوع من المعدن بالاضافه الى روعه الكتابه به.

قلم cerruti:

يعتبر قلم ns5554 من الاقلام الفريده للغايه، و هو مناسب لكل الاوقات. قلم جاف انيق و الغريب انه يبدو ثقيلاً و لكن هو سلس للغايه، تصميمه المناسب لانحناءات اليد و الاصابع يجعله متميز عن غيره من الاقلام الاخرى، فهو مصنوع من خليط النحاس و المعدن و مطلي بالكروم و مواد مقاوم للرطوبه و درجه الحراره.

قلم سانتا مولر:

هو من الاقلام عاليه الجوده، فهو قلم بال بوينت به انبوب قابل للتغيير، القلم مصنوع من الستيل المقاوم للصدأ يصلح ليكون هديه قيمه للاصدقاء، ياتي في علبه شيك مميزه بالوان مختلفه.

ماركة ungaro:

تعتبر من افضل الماركات على الاطلاق، فقلم usi1904 يوجد منه اللون الفضي و الاسود و الازرق و هو مصنوع من النحاس الخالص، يزن 32 جرام ياتي بعلبة انيقه ومميزه جدا.

قلم HARRODS:

تمثل اقلام هذه الماركه اهميه كبيره، و تحظى باهتمام من الجميع الكتابه به بشكل كبيرن و يمكن مسكه بطريقه مريحه للغايه، و القلم مزين باسم الماركه باللون الفضي.

قلم جيناو:

اقلام هذه الماركه اقلام فريده و متميزه فfb550 مصنوع من الكروم، و منقوش بالليزر لتصميم عالي الجوده، و هو مناسب لكل العصور كما انه يعطي الوان مميزه كل ما تغيرت حده الضوء، و يعطي توازن وخفة اثناء الكتابة ايضاً لصناعته المتميزه.