إن كنتم من محبي تربية الحيوانات الأليفة، لكن تبحثون عن مكان متخصص لتلقيحها وتحصينها من كافة الأمراض والآفات التي من الممكن أن تصيبها. هل تبحثون عن المحل المثالي لتطعيمها؟ لدينا الحل الأمثل لكم، فقط توجهوا إلى محل واحة الحيوان الذي يقع في المملكة العربية السعودية، إن أردتم معرفة المزيد عن تطعيم الحيوانات في محل واحة الحيوان فقط أكملوا معنا هذا المقال ونتمنى أن ينال إعجابكم وأن تنالوا منه الإفادة التي ترجونها.

 ماهي أسعار تطعيم الحيوانات في واحة الحيوان؟

تتميز واحة الحيوان بأسعارها المتوسطة والمعقولة التي تناسب جميع الزبائن، وهي تعتبر أرخص من أسعار باقي المحلات الأخرى الخاصة بتطعيم الحيوانات، حيث يقارب ثمن التطعيم في واحة الحيوان حوالي 190 ريال سعودي فقط.

هل تعلم أنواع التطاعيم المتوفرة في واحة الحيوان؟

من المؤكد أن أنواع التطاعيم تختلف من حيوان لآخر، فالتطاعيم عند القطط تختلف عن مثيلتها عند الكلاب أو الزواحف أو الطيور أو الأسماك، لكنها جميعا متوفرة عند واحة الحيوان ويتم تصنيعها من قبل أخصائيين بيطريين محترفين للغاية، وتطور على الدوام ضد كل الإصابات الفيروسية التي من الممكن أن يتعرض لها حيوانك الأليف مثل:
– تطعيم ضد فيروس FIPV وهو فيروس الصفاق المعدي السنوري.
– تطعيم ضد فيروس FIV.
– تطعيم ضد فيروس اللوكيميا السنوري.
– تطعيم ضد فيروس الإنفلونزا.
– تطعيم ضد فيروس بانليكوبينيا السنوري.
– تطعيم ضد فيروس التهاب الأمعاء.
– تطعيم ضد كل أمراض الجهاز التنفسي.
– تطعيم ضد أمراض العيون.
فكل أنواع اللقاحات متوفرة عند محل واحة الحيوانن فترتكز أنواع التطعيمات على تطعيمات أساسية وأخذها ضروري جدا، لا يمكن الإستغناء عنها مهما كان نوع الحيوان الأليف الذي تمتلكه، مثلا بالنسبة للقطط بكل أنواعها يجب أن تأخذ تطعيم أول بعمر 8 أو 9 أسابيع، وتطعيم ثاني عندما تبلغ 12 أسبوع، كما يجب أن تعطى تطعيم سنوي يؤخذ مرة واحدة في السنة يمكنك تسميته اللقاح المعزز، ونوع آخر يحوي على مصل آخر يعطى للقطة فورا بعد تجاوزها الشهران من العمر.

أين يمكن أن تجد محل واحة الحيوان ؟

بما أن محل واحة الحيوان اشتهر كثيرا مؤخرا في المملكة العربية السعودية، فسوف تجد له أكثر من فرع في مختلف مدن المملكة سنذكر لكم بعضها:

– يقع محل واحة الحيوان في الرياض في شارع الياسمين 6307
ويمكنك أن تتواصل معه عن طريق
رقم الهاتف : 00966920009082
أو من خلال البريد الإلكتروني:
[email protected]
كما يمكنكم التواصل معه من خلال الموقع الإلكتروني:

Home


– واحة الحيوان قرب طريق الإمام محمد بن سعود
يمكنك أن تتواصل معهم عبر
رقم الهاتف: 4780081
وفرع قريب من المستشفى الألماني بجوار تقاطع البترجي مع شارع الأمير سلطان، وفرع آخر قرب إكسترا مول.