Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إن كنت تريد السفر إلى باريس كم تيرمنال لقضاء عطلة ممتعة ومميزة مع الأصدقاء أو العائلة أو الشريك، فلقد أحسنت الاختيار لأن المسافة بين المطار و باريس ليست طويل، يمكنك الاستمتاع بالطريق فهو آمن جدا ومسلي، أقرب مطار إلى مدينة باريس هو مطار شارل ديغول، وهو من المطارات الدولية المميزة في فرنسا يمكنك أن تصل إلى باريس بأقل من ساعة، حيث تقدر المسافة بينهما ما يقارب 25 كيلو متر.

السفر الى باريس كم تيرمنال

يمكنك الذهاب بعدة وسائل كالسيارة أو بالحافلة أو بالقطار، أنصحك أن تذهب بالحافلة فهي أقل كلفة من سيارات الأجرة الخاصة، عند الوصول إلى مدينة باريس إليك أفضل الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة فيها:

قصر فرساي

من أبرز وأهم القصور الملكية القديمة، والذي يرجع تاريخ تأسيسه إلى بداية القرن الثامن عشر، يعد من أروع وأجمل القصور في العالم، وهو وجهة سياحية مهمة جدا، حيث يستقبل القصر آلاف السياح والزوار كل عام من كافة أنحاء العالم، يتألف القصر من أكثر من 1250 مدفأة، و ما يقارب 2150 نافذة، و 70 سلم، بالإضافة إلى قاعة المرايا التي تضم آلاف اللوحات الفنية والتحف و الأعمال الثمينة والفريدة. كما يضم القصر أجمل حدائق العالم وهي حديقة فرساي، التي تتميز بأشجارها الكثيرة، يزيد من جمال وروع  الحديقة نافورة لاتونا التي تم بنائها على شكل كعكة بيضاء ساحرة تبعث الأمل و الفرح لمن يراها.

كاتدرائية نوتردام

وهي من أهم و أشهر الكاتدرائيات في كل أنحاء، العالم تتميّز بهندستها الفريدة ،و تصاميمها المعمارية الرائعة، وموقعها الجغرافي المميز، زاد من جمالها النوافذ الملونة الزاهية، يعتبر المبنى تحفة فريدة ومميزة في الفن والعمارة القديمة الذي استمر بناءه من القرن الثاني عشر حتى نهاية القرن السادس عشر.

متحف الشمع

من المتاحف الشهيرة التي تتميز بها باريس، و أنصحك بزيارته بشدة، ومشاهدة الشخصيات الكثيرة التي صنعت من الشمع لأكثر الأشخاص شهرة من كافة أنحاء العالم، يأتي إليه الكثير من الزوار والسياح من كافة أنحاء العالم.

متحف دو كلوني

من أجمل المتاحف في باريس ولن تكتمل رحلتك إلى باريس إلا بزيارته، يعود تاريخ بناء المتحف إلى العصور الوسطى، حيث يضم المتحف حمامات رومانية قديمة وهي بمثابة آثار لبقايا الحكم الروماني القديم.

جسر ألكسندر

يمتد الجسر فوق نهر السين الجميل، وهو عبارة عن جسر من الأقواس يربط بين منطقة برج ايفل في باريس و منطقة الشانزليزيه، يزين الجسر تماثيل رائعة على شكل خيول وغيرها و الكثير من الأشكال الأخرى.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.