السفر على طيران مانقو جنوب افريقيا من الطيران المميز في أفريقيا، تم إفتتاح الشركة الطيران عام 2006، وهي تقدم رحلات إلى أكثر من 8 وجهات سياحية إلى تنزانيا وجنوب أفريقيا. تعتبر من الشركات الطيران القليلة التكلفة و المنخفضة، وهي شركة تملكها الدولة الإفريقية، وهي واحدة من الشركات المميزة في البلاد، يضم طيران مانجو أحدث الطائرات وأكثرها سعة، حيث تضم طائرات طراز بوينج أكثر من  تسع 800- 732، و طائرة واحدة من طراز 300- 737. شركة مانجو تجعل المسافات أقرب والرحلات أكثر متعة للمسافرين من جنوب افريقيا، حيث ستحصل على تذاكر سياحية ورحلات أقل تكلفة، يمكنك حجز في طيران مانجو لدرجات السياحية فقط، لأن الطائرات في مانجو يوجد بها حوالي 180 مقعد، يتم ترتيب مقاعد بالقرب من الممر المركزي في الصف الأمامي.

درجات السفر على طيران مانقو جنوب افريقيا

السفر  علي درجات رجال الأعمال على طيران مانقو

تقوم بتقديم خدمات ممتازة لضمان الحصول على أعلى نسبة من الرفاهية والراحة أثناء الرحلة، تقدم مقعد واسع يتسع لشخصين، كما يتوفر مسند الرأس مريح جدا يمكنك تعديله بما يناسبك، كما يتوفر مقبس كهربائي لشحن الهاتف المحمول والكمبيوتر، ويوجد شاشة تلفاز، إضافة إلى تقديم أصناف مميزة من أفضل الأطباق.

الدرجة السياحية

توفر جميع مستلزمات المسافر العصري  ووسائل الحصول على الراحة التامة، كما يمكنك الحجز على وجبات خاصة، تقدم لك مكونة من ثلاث أطباق لذيذة تناسب ذوقك، يمكن أن تتم إجراءات السفر عن طريق البريد الإلكتروني قبل موعد الرحلة بمدة لا تتجاوز 24 ساعة. يوفر طيران مانجو جنوب افريقيا خدمة واي فاي مجانية، توفر في كل أنحاء المطار وأثناء الرحلة، كما  تقدم حرية إختيار المقعد في الطائرة، وتوفر أماكن لجلوس العائلات. تقدم مانجو وسائل الترفيهية داخل الطيران، كما توفر بعض المجلات مثل مجلة مانجو المسلية، ويقدم الطيران مانجو خدمات ممتازة، وخاصة لذوي الإحتياجات الخاصة والكبار في السن والأطفال الصغار، وتوفر كراسي متحركة ومتنقلة، يمكنك طلب الكرسي في الحجز ليكون الكرسي مخصص لك.

أوزان الأمتعة التي يسمح أخذها على متن طيران مانجو

يسمح أن تأخذ معك أمتعة مجانية لا تتجاوز 30 كيلو  لحقائب الشحن، و7 كيلو لحقيبة اليد لكل مسافر على متن الطائرة، في حال كنت تسافر مع طفل رضيع قم بإحضار حقيبة صغيرة تضع فيها زجاجة حليب و بودرة أطفال وكل ما قد يحتاجه الطفل، يقدم الطيران أثناء الرحلات السياحية مشروبات متنوعة باردة وساخنة وأطعمة شهية، تحت إشراف أفضل الطباخين حتى ترضي جميع الأذواق. يسمح للمسافرين في طيران مانجو جنوب افريقيا إنهاء إجراءات السفر المعروفة، وطباعة تذكرة صعود الطائرة في أقل من 24 ساعة قبل موعد الرحلة المقررة، كما تغلق الطائرة قبل موعد الرحلة بنصف ساعة من المغادرة وإنطلاق الرحلة.