إذا كنت تفكر في تجربة السياحة في الفلبين، فقد أعددنا لك هذا التقرير الشامل للسفر والسياحية في الفلبين.

لمحة عامة حول الفلبين

تعد الفلبين من أهم الدول السياحية في آسيا، وهي وجهة مثالية لك إن كنت من محبي الأجواء الهادئة والإطلالات الطبيعية من شواطئ وبحيرات وشلالات.

السفر إلى الفلبين

إذا كنت من السعودية أو الكويت فأنت لا تحتاج إلى إصدار تأشيرة حتى تتمكن من دخول الفلبين، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بمراجعة سفارة بلدك الموجودة في الفلبين، وننصحك بتعلم بعض المصطلحات الفلبينية الشائعة والتي قد تلزمك هناك.

متى أسافر إلى الفلبين؟

يتصف الطقس في الفلبين بارتفاع درجة الحرارة، كما أنه يكون ماطر في فصل الصيف، وأما في الشتاء فهو معتدل نوعا ما، وأفضل وقت للسفر إلى الفلبين هو بين شهر أكتوبر إلى أواخر شهر نوفمبر.

أهم المدن السياحية في الفلبين

مانيلا

من أفضل المدن السياحية وهي مناسبة جدا للعائلة وخاصة عند وجود أطفال، وتشتمل على الكثير من المراكز الترفيهية والمحلات التجارية والمتاحف الفنية وغيرها الكثير.

مدينة باجيو

هذه المدينة هي وجهة مثالية جدا للعائلات، ومن أهم ما يميزها هو مناخها البارد في فصل الصيف، وهذا بسبب ارتفاعها عن سطح البحر، وتحتوي المدينة على الكثير من المعالم المميزة مثل حديقة الألغام، وحديقة بورنهام، والتي تحتوي على عدد من الألعاب المسلية التي سيسعد بها أطفالكم، وأما الشباب فيمكنهم القيام برحلات التخييم في الجبال.

جزيرة بوراكاي

يمكنك زيارتها والاستمتاع بالاسترخاء على رمال شواطئها البيضاء وخاصة ما يسمى بالشاطئ الأبيض الرائع، يمكنك ممارسة الرياضات المائية مثل الغوص، أو ركوب الأمواج، أو ركوب القوارب المنتشرة على طول الشاطئ.

جزيرة بالاون

تم تصنيف هذه الجزيرة من ضمن أجمل الجزر على مستوى العالم، ويعود ذلك للمناظر الساحرة التي لم تصلها يد الإنسان، يمكنك الجلوس في أجواء شاطئ ناكبان، أو زيارة بحيرة باركوداكانت. هذه أهم المعلومات المتوفرة عن السياحة في الفلبين.