إن كانت لديك بعض الاستفسارات و الأسئلة حول القنصلية البولندية بجدة، فليس عليك القلق فلقد جمعنا لك المعلومات اللازمة حول القنصلية البولندية بجدة.

القنصلية البولندية بجدة

عنوانها   شارع الملك عبد العزيز
جدة  المملكة العربية السعودية

هاتف +966 12 649 3762
+966 50 561 7855

فاكس +966 12 648 4705

إيميل  [email protected]

إن كنت ترغبو بالحصول على تأشيرة سفر فعليك إحضار بعض الأوراق الثبوتية كجواز السفر، ويجب أن يكون بصلاحية لا تقل عن ثلاثة أشهر من تاريخ موعد السفر لكي تغطي فترة إقامتك، كما أنه يجب عليك التأكد من وجود بعض الصفحات الفارغة داخل الجواز. إن كنت تريد السفر بواسطة الطائرة فعليك إحضار حجوزات مؤكدة بالدخول والخروج، كما أنه يجب عليك إحضار صور شخصية واضحة وحديثة، أما إن كنت تريد إحضار زوجتك معك في رحلة السفر، فعليك إحضار صورة عن عقد الزواج، ودفتر السفر للزوجة وعدد من الصور الحديثة الواضحة.

إليك أهم الفنادق الموجودة في جدة والتي سترغب بالإقامة فيها

فندق كنوز اليم(هنا)
هو فندق مميز من فئة الثلاث نجوم، خدماته رائعة وطاقم العمل الذي يعمل فيه لطيف للغاية، كما يقدم واي فاي مجاني والنظافة فيه ممتازة، موقعه مميز فالمسافة بينه وبين ستار أفينو مول حوالي 2 كيلو متر.

فندق روز وود جدة(هنا)
فندق فاخر من فئة الخمس نجوم، وهو من أشهر الفنادق الموجودة في جدة، كما يقدم العديد من الخدمات الرائعة كمكان لركن السيارة، بالإضافة إلى الواي فاي وموقعه مميز، حيث أن محلات التسوق العالمية والفعاليات تقع بالقرب منه، كما أنه يوفر جو رائع على البحر الأحمر.

فندق الحياة جدة كونتيننتال(هنا)
فندق جيد من فئة الثلاث نجوم، ويعد من أفضل الفنادق الموجودة في جدة، كما أن موقعه المميز زاده شهرة، حيث أنه قريب من مركز مدينة جدة، بالإضافة لكونه قريب من الكثير من المحلات التجارية والفعاليات الرائعة.

فندق الدار البيضاء جراند(هنا)
فندق فاخر وممتاز من فئة الخمس نجوم، يقدم خدمات رائعة والطاقم الذي يعمل فيه ودود، أما بالنسبة للضيافة فهي ممتازة بالإضافة لموقعه المميز، حيث أنه قريب من الكثير من الفعاليات والمعالم السياحية، كما أن المسافة بينه وبين مطار الملك عبد العزيز الدولي حوالي خمس دقائق بالسيارة فقط.

فندق إيلاف جدة مول ريد سي(هنا)
فندق فاخر وممتاز من فئة الخمس نجوم، وهو ذات شهرة واسعة بسبب موقعه بالقرب من البحر، مايوفر إطلالات ساحرة ومريحة، عدى أنه بالقرب من المنطقة التجارية الخاصة بمدينة جدة.