هل تود التعرف إلى أهم شركة لتحويل الأموال في السعودية؟ إليك اهم المعلومات عن انجاز الراجحي. هل سبق وأن تعاملت مع أحد البنوك: انجاز الراجحي إليك أهم المعلومات حول كل منهما:

محتوى الموضوع

إنجاز

إنجاز هي من أهم شركات الرائدة والتي تعمل في مجالات تحويل الأموال عبر المملكة العربية السعودية، وتقدم شركة إنجاز خدمة تحويل الأموال محليا ودوليا، وهي تعد ذراع التحويلات المالية لبنك البلاد، وتحتل إنجاز مكانة كبيرة بين الشركات الرائدة في السوق السعودية. ويعتبرها الناس في خدمات تحويل الأموال في جميع انحاء المملكة علاقات شركة إنجاز ضخمة مع معظم المصارف المعروفة حول العالم، وتتعامل مع مختلف شركات التحويل العالمية بالإضافة إلى شبكة مراسلين ضخمة وقوية تسير أعمالها حول العالم، لكن مشكلته هو الزحمة الشديدة، لكن في الآونة الأخيرة تم تخصيص شباك للسعوديين. يمكنك ان تدع العامل يأخذ مكان في الطابور حتى يأتي وقت تقديم طلبك، العمولة في شركة إنجاز 50 ريال، وتصل إلى المكان الذي تريده فورا وهذه خدمة مميزة من الشركة.

مصرف الراجحي

يتميز بخبرته التي تمتد لأكثر من 58 عاما من خلال عمله في مجال الأعمال المصرفية والأنشطة التجارية والتحويل، ويعد من أكبر المصارف الإسلامية في العالم بدأ أعماله المصرفية منذ العام 1957م هناك، اول فرع للرجال افتتح عام 1957م يقع في حي الديرة، وهناك أول فرع افتتح للنساء افتتح في حي الشميسي عام 1979م المقر الرئيسي له الرياض. ويعد مركز مالي ضخم وقوي يدير رأس مال كبير  بقيمة 80 مليار دولار أميركي، يعمل فيه أكثر من 9600 موظف، تنتشر فروع مصرف الراجحي في ارجاء المملكة فلديه شبكة واسعة تضم أكثر من 500 فرع، وعدد كبير يصل من أجهزة الصراف الآلي تصل إلى 4100 جهاز و حوالي 46000جهاز نقاط البيع، ويمتلك أكبر عدد مراكز للحوالات تصل إلى 170مركز حوالات.

انصحك بالتعامل مع مصرف الراجحي وخصوصا على مستوى الشركات، لأنه يعد من الشركات المصرفية الضخمة والاستثمارية الكبرى، والتعامل معها هو تشجيع للاستثمار السعودي فرأس المال هو سعودي 100%، تقوم شركة الراجحي بالاستثمار الذي بدات به برأس مال يبلغ 750 مليون ريال ثم تجزئة السهم ليبلغ 2250 مليون ريال، ومن ثم قامت بمضاعفته إلى 4500 مليون ريال سعودي. عمولة الراجحي تبلغ 20 ريال، وتأخذ الحوالة مدة يومين لتصل إلى المكان المطلوب، لقد قامت شركة الراجحي بدمج مختلف المؤسسات التي تحمل اسم الراجحي تحت اسم شركة الراجحي المصرفية، مما جعلها ترتقي إلى شركة مساهمة سعودية عامة .أنصحك بالتعامل معة فهو يرتكز على المبادئ الإسلامية في التعامل، وقد شكل معايير صناعية وتنموية تعتمد على القيم الجوهرية الإسلامية في التعامل المالي، وقد بدات شركة الراجحي بالتمدد والعمل خارج المملكة السعودية، فعملت في ماليزيا كاول مصرف أجنبي فيها وشكلت بذلك خطوة جديدة بالكامل من مصرف إسلامي بالتوسع. وهناك خطط كثيرة للتوسع في المستقبل، وهناك عدة موافقات للعمل في دول كثيرة مثل الكويت والأردن حسب تقارير مؤسسة ستاندر آند بورز، فقد كانت نتائج مصرف الراجحي متميزة في جميع المستويات.