Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إن كنت تنوي السفر للتمتع بمشاهدة اهم المعالم في بريغنز وقضاء إجازة مميزة وشيقة بعيدا عن ضغوطات العمل وصخب الحياة، فلقد أحسنت الإختيار لأن بريغنز تضم أجمل المعالم على الإطلاق.

اهم المعالم في بريغنز

متحف فوارلبرغ

يرجع تأسيس المتحف إلى عام 1857 ميلادي من المتاحف المميزة الذي يجمع كل الثقافة الفنية والتاريخية المدينة بشكل رائع، كما يخلد المتحف الفترات التاريخية القديمة التي عاشتها المدينة بكل تفاصيلها، كما يضم المتحف آثار كثيرة ومتنوعة من دول حول العالم، فمن الممكن أن تجد بعض الآثار من بلدك مما يجعلك تتشوق لزيارة المتحف.

كنسية القديس جالوس

تعتبر الكنيسة من أهم المعالم السياحية في بريغنز، تقع الكنسية وسط المدينة في الجهة الجنوب الشرقي ينحذر منها وادي الخور بسب ارتفاعها عن سطح الأرض، وهي كنيسة كاثوليكية رومانية عريقة تم بنائها بشكل راقي وفخم جدا وبدرجة كبيرة.

بحيرة كونستانس

من أهم الأماكن السياحية الموجودة في بريغنز تجذب الكثير من السياح والزوار إليها من كافة أنحاء العالم، تقام بقربها الكثير من المهرجانات الجميلة والحفلات المثيرة، كما تطل البحيرة على مناطق طبيعية ومناظر خلابة يمكنك إلتقاط أفضل الصور التذكارية فيها.

المسرح العائم

من أروع الأماكن السياحية في بريغنز وأكثرها تميز، كما يعتبر أنه المسرح الأعظم والأكبر في النمسا وفي العالم، يقدم المسرح أروع العروض الكبيرة، يتميز المسرح بأنه صنع من الخشب، كما أنه عائم على سطح المياه مما يجعله وجهة مميزة للسياح ومحبي الإثارة.

جبل فاندر

إن كنت من عشاق المرتفعات و التسلق، يمكنك الصعود إلى قمة الجبل ومشاهدة إطلالة ساحرة ومثيرة لبريغنز بشكل كامل على قمة الجبل، يوجد حديقة للحيوانات جميلة تضم عدد كبير من الحيوانات البرية النادرة والفريدة، كما تقام بعض عروض الطيور الجارحة في قمة الجبل، يمكنك الإستمتاع بتناول بعض العصائر والمشروبات أو تناول وجبة طعام شهية من المطاعم الفخمة الموجودة في القمة.

دور نبرن

يقع في أحد المدن الصغيرة جنوب بريغنز، يعتبر من أجمل المناطق السياحية الساحرة، حيث يمكنك زيارة Rappenlochschuht  الممر الرائع الذي يتدفق منه النهر الساحر.

كونشثاوس بريغنز

من المعالم الحديثة في بريغنز، تم إفتتاحه في عام 1997 يعتبر من المعالم الثقافية الهامة والمميزة في العالم.

متحف فورارلبرغ

إن كنت من هواة المتاحف والتاريخ أنصحك بزيارته، فهو من المتاحف المميزة والرائعة في بريغنز يضم الكثير من الآثار الفريدة.

قم بزيارة Lower Town Bregenz

من الكنائس الرائعة التي يمكنك زيارتها في بريغنز، يعود تاريخها إلى أكثر من 1838 ميلادي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.