يتمتع محل أوت لت بشهرة وثقة عند جميع زبائنه بسبب جودة البضائع التي يقدمها، بالإضافة لأسعاره المعقولة وقد جمعنا لكم أهم مواقع هذا المحل في منطقة الشرقية.

مواقع أوت لت في الشرقية

يمكنكم أن تجدوا محلات الأوت لت في الخبر مول وتجدونه في الدور الثاني، كما أنه يوجد محل أوت لت بين مول الظهران مجمع الراشه في الخير، أيضا وهو مكون من ورين وتجدونه بالتحديد خلف وكالة تويوتا وبجانب المحل النسائي(vogue)، والمكان الأخير الذي يحتوي على محل أوت لت هو مول الظهران في البوابة رقم 5.

محلات تجارية أخرى في الشرقية

الراشد مول

يمكنك زيارة الراشد مول فهو يحتوي على اي شيء ممكن أن تحتاجه من الملابس إلى احتياجاتك اليومية، كما يحتوي على عدد من المراكز الترفيهية مثل محل كارفور وملاهي الأطفال، بالإضافة لوجود قسك خاص بالسيدات اسم كوفي شوب وهو موجود في الدور الثاني، كما يمكنك أن تجد أغلب الماركات العالمية مثل جيفنشي وغوتشي وبربري وغيرها الكثير، ولا ننسى أن الراشد مول يضم عدد من الشقق الفندقية الفاخرة التي يمكنكم تجربتها ليوم واحد.

الخبر مول

وهو من أكبر المجمعات التجارية في الخبر ويقع في شارع الملك عبد العزيز، ويحتوي على عشرات المحلات التجارية والترفيهية المناسبة للأطفال بالإضافة لعدد من المطاعم الفخمة والمنوعة.

مجمع الخبر بــلازا

يقع في وسط المدينة السوكيت، وهو من الأسواق التجارية المتنوعة.

مجمع الجمعة سنـــتر

أحد المجمعات التي تم إنشاؤها حديثا، ويقع مقابل فدق الخليج ميرديان.

 فنيسيا مول

إذا كنت تبحث عن مجمع مناسب لأطفالك فإن فينيسيا مول هو خيارك المثالي، فهو يحتوي على  ملاهي اطفال عديدة وجميلة، بالإضافة إلى احتوائه على الماركات ومحلات الاقمشه المنوعة وتشكيلات واسعة من الفساتين كذلك.

مركز الخليج التجاري

وهو أحد المراكز التجارية التي تقع بالقرب من كورنيش البحر.

فندق قريب من مولات الخبر

من أفضل الفنادق القريبة من محلات التسوق في الخبر هو فندق الكروان بلازا، وهو فندق فخم بمستوى عالي من الخدمة، ومن الفنادق الأخرى أيضا فندق الميرديان والانتر كونتينتال.