باد تولز قارمش والتي تعرف باسم جارميش-بارتنكيرشن في ولاية بافاريا جنوب ألمانيا، وهي على منطقة الحدود مع النمسا، والقريبة من أعلى جبل في ألمانيا، زوجسبيتزي، في 2962 م (9718 قدم) .

تسلق المرتفعات في جارميش-بارتنكيرشن باد تولز قارمش

كانت جارمش بارتنكيرشن هي واحدة من بلدتين ذات السوق المنفصل، وكلا منهما يقدمان المراكز التاريخية الساحرة، وثروة من الثقافة والكثير من أماكن الضيافة البافارية القديمة وسط المناظر الخلابة المحيطة بها. منطقة التزلج في جارميش الكلاسيكية، تعود فيها متعة التزلج في جبال الألب التي تناسب جميع المستويات والأذواق، هناك طريق يربط الجبال الثلاثة:

، Hausberg ، Kreuzeck وAlpspitze، مع منطقة التزلج المتنوعة، وتشمل على بعد 40 كيلومترا من أماكن اللهو وأربعة من الانحدارات التي تم إنشائها لمرافق صنع الثلج الاصطناعية. عندما يفكر الناس في ألمانيا، جارميش-بارتنكيرشن، فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو الرياضة الشتوية: هناك سبعة أشهر من الثلوج، مع أماكن اللهو الممتدة نحو 60 كيلومترا، بالإضافة إلى أماكن المنحدرات، ومنطقة التزلج الجليدية الوحيدة في ألمانيا، والتي تقدم أفضل الظروف لممارسة الرياضة الشتوية، هناك منحدرات مناسبة للمتزلجين بجميع قدراتهم، وهي المنطقة والنقطة الساخنة للمتزلجين. جارميش-بارتنكيرشن هي بكل بساطة المنطقة الشهيرة بممارسة الرياض الشتوية، مع إطلالات المدينة الخلابة، وهناك أيضا منتجع صحي من الدرجة الأولى مفتوح على مدار السنة، كما انه المكان المثالي للاسترخاء مع التمتع بمباهج الحياة .

اهم الاماكن السياحية في قارمش

زوجسبيتزي: أعلى قمة في ألمانيا

Zugspitze Germany’s Highest Peak

زوجسبيتزي هي واحدة من أعلى قمم في ألمانيا بإرتفاع يصل إلى 2962 متر، تستقبل زوجسبيتزي للزوار على مدار السنة، وتعد أشهر الشتاء هي فترة الذروة المثيرة للإعجاب والوقت الأكثر ازدحاما للمتزلجين من مختلف أنحاء أوروبا، أما في الصيف يستمتع الزوار بمسارات التجول في الهواء الطلق، فضلاً عن التمتع بإطلالة الأنهار الجليدية .

الرياضات الشتوية: التراث الأولمبي

Winter Sports: The Olympic Legacy

الالعاب الاولمبية الشتوية هي واحدة من الألعاب الجذابة والدائمة في جارميش-بارتنكيرشن، حيث يقبل الزوار إلى قرامش باعتبارها واحدة من أفضل الوجهات الرياضات الشتوية في أوروبا، وقد تم بناء العديد من الشاليهات والمباني الملونة لإقامة الزوار، في أشهر الشتاء يستمتع الزوار بالعديد من البحيرات وساحات الهواء الطلق المتاحة للمتزلجين وللتمتع أيضا .

بيت الملك

The King’s House Hike

يقع بيت الملك على بعد حوالي ثلاث ساعات عن جارميش-بارتنكيرشن، وهو بيت الصيد الرائع للملك لودفيج الثاني، بني ما بين عامي 1869 و 1872، وقد تم بناء هذا القصر الخشبي الصغير نسبيا ليشبه الشاليه السويسري .

قرية جرايناو

The Village of Grainau

تقع قرية جرايناو في جنوب غرب جارميش-بارتنكيرشن، تتميز القرية بإطلالتها على جبال الألب والكنيسة القديمة الجميلة.

المتحف الإقليمي Werdenfels

Werdenfels Regional Museum

كان هذا المتحف الصغير الرائع على Ludwigstrasse في عام 1895، يتميز هذا المتحف بمجموعته التي تضم العديد من الاكتشافات الأثرية المحلية، والتحف، والأشياء الدينية، وأقنعة الكرنفال والفنون الشعبية، وكذلك المفروشات العتيقة، ويتم التركيز كثيرا على الأشياء والمعارض المتعلقة بتاريخ المنطقة.