إليك أهم الوجهات السياحية والتي جمعناها لكم، في برنامج سياحي للفلبين ونرجو أن نقدم لك معلومات مفيدة.

اليوم الأول في برنامج سياحي للفلبين

قم بالتوجه إلى جزيرة باتانيس، وهي مكان سياحي رائع ويناسب العائلات كثيرا، وتقع هذه الجزيرة في شمال الأرخبيل، وسوف تستمتع بمناظر التلال الجميلة بالإضافة المباني العريقة في جو من الهدوء والبساطة.

اليوم الثاني في برنامج سياحي للفلبين

خصص هذا اليوم لزيارة جزيرة بوراكاي، ويمكنك قضاء أجمل الأوقات على رماله البيضاء الناعمة، حيث سيلهو أطفالك بالألعاب الرملية بينما تقيم أنت حفلة شواء شهية، ويمكنك الاسترخاء وعمل حمام شمس مفيد لجسمك، أو قم بممارسة السباحة وركوب القوارب مقابل مبلغ مالي بيسط.

اليوم الثالث في برنامج سياحي للفلبين

إن كنت من عشاق الهدوء فقم بزيارة مدينة فيغان الرائعةن وهي تقع في مكان تاريخي في جو من الطبيعة المميزة، وسوف تشاهد العربات القديمة التي تجرها الخيول، وسوف ترى المنازل الجميلة التي تم بناؤها على الطراز الفلبيني القديم، وفي المساء قم بالتجول في المحلات التجارية وشراء بعض الهدايا، وتناول طعامك في أحد المطاعم التركية الموجودة في المدينة.

اليوم الرابع في الفلبين

قم بالتوجه إلى منطقة كالي كريسولوغو، حيث تشاهد فيها عدد من المباني العريقة بتصاميمها الساحرة، كما أنه بإمكانك أن تصطحب عائلتك إلى الشواطئ القريبة، والتي لا تبعد إلا 1,5 كم عن المدينة.

اليوم الخامس في الفلبين

قم بالاستيقاظ باكرا وتوجه إلى مالاتي وقم بتناول وجبة الإفطار في روبنسون مول، بعد ذلك قم بالتوجه إلى مانيلا أوشن بارك حيث يمكنك القيام بجولة رائعة في عالم الأسماك، ومشاهدة سمك القرش، بعد ذلك توجه إلى مطعم هاربر فيو وتناول وجبة الغداء خذ استراحة قصيرة ثم اخرج للتنزه في كورنيش مانيلا، كما ننصحك بأن تقوم بجولة حول البحر بالطراد وفي المساء، قم بتناول القهوة في كافيه هافانا الهادىء.

اليوم السادس في الفلبين

قم بالتوجه إلى ستيشن 2 بعد أن تقوم بحجز الباكدج، وانطلق لمشاهدة أجمل الفعاليات قبل أن يحل المساء ثم قم بجول في ستيشن 2.