يصنف بريرا ذو تصنيف الاربعة نجوم، و هو احد اهم واشهر العلامات التجارية في مجال الفنادق و السياحة.

من اهم مميزات بريرا

بريرايوفر الرفاهية الهائلة التي يمكن للضيوف ان ينعموا بها، الفخامة التي يشعر بها الضيوف في كل ارجاء هذه الفنادق، قدرة الادارة على مزج الطابع العربي الكلاسيكي المعروف بالضيافة و الاصالة مع وسائل الرفاهية الحديثة التي تشتمل في الامكانيات و الخدمات الموجودة في الفندق. تحتل فنادق بريرا المرتبة الاولى من بين فنادق ذات الاربعة نجوم، وهي مقصد للعائلات ورجال الاعمال والافراد،كما ان الرفاهية والخدمات الرائعة تجعل تكرار الزيارة والاقامة هدفا مستقبليا.

فندق بريرا الرياض

يقع في منطقة العليا في الرياض، يمكن الوصول بسهولة الى الفندق ذو 4 نجوم من المطار، يوفر الفندق بسبب موقعه الجيد وصولاً سهلاً الى اهم معالم المدينة، ويوفر الفندق العديد من الخدمات الممتازة وحسن الضيافة العالي تجعل اقامتك تجربة رائعة لا تنسى. الخدمات الموجودة في الفندق: خدمة الغرف، خدمة السيارات الاجرة، ويتوفر ايضا في الفندق غرف نوم يتجاوز عددها 122 غرفة مجهزة بعناية وجمال وبعضها مزود بشاشات مسطحة وسجاد، وقهوة فورية مجانية وشاي مجاني، ولما يوفره من اقامة هادئة ومريحة فهو خيار ذكي بالنسبة للمسافرين الى الرياض.

فندق بريرا الصحافة

يقع بالقرب من طريق الملك عبدالعزيز وبالقرابة من مملكة السبراء، الخدمات التي يقدمها فندق بريرا الصحافة: موقف السيارات مجاني، وخدمة واي فاي في كل الغرف مجانية، و غرف نوم مجهزة بعناية، ويضم مسبح خارجي يعمل على مدار السنة. ويمكنكم الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع، و تحتوي جميع الغرف على تلفزيون، ويتميز هذا الفندق بسهولة المواصلات اليه، وسرعة الاستجابة للطلبات و فخامته و نظافته.

فندق بريرا قاعة الاميرة

يبعد عن برج الفيصلية حوالي 600 متر، يوفر اطلالات خلابةعلى برج الفيصلية والمكتبة وحديقة الملك فهد، يتميز هذا الفندق بتصاميمه الخلابة والرائعة، ويقدم هذا الفندق العديد من الخدمات من اهم هذه الخدمات: خدمة القاعات اجتماعات، حفل زفاف، حفل عشاء، واي نوع من الحفلات.

قاعة الاميرة: هي قاعة رائعة وساحرة بتصاميمها التي تدهش الجميع، تنقسم هذه القاعة الى عدة قاعات وغرف، تتسع قاعة العشاء الى 200 شخص، وقاعة المسرح تتسع 250 شخص، قاعة الكوكتيل 250 شخص. كما تقدم هذه القاعة العديد من الخدمات مثل: انظمة ضوئية وانظمة صوتية مميزة، وكما يوجد فريق مخصص ومدرب بالقاعة من اجل تامين الضيافة والراحة، ويوفر خدمة واي فاي مجانا، ويوفر مواقف مجانية للسيارات.