تشتمل طوكيو على عدد كبير من المتاجر، والمولات التي تقوم ببيع الحقائب، والشنط، وغيرها من الأزياء التي تعشقها النساء في هذا المقال. سوف نذكر لكم أفضل الأماكن التي يمكنكم أن تجدوا فيها أفضل أنواع شنط تقليد الماركات في طوكيو.

متاجر آوتلت مول

يمكنك أن تجد فيها تشكيلة واسعة من الحقائب النسائية، والشنط الفاخرة، بالإضافة لمجموعة من منتجات الماركات العالمية. وكل ذلك بأسعار معقولة وليست مرتفعة، وتضم اليابان أكثر من ثلاثين متجرا من متاجر آوتلت مول في الوقت الحاضر، يمكنكم التسوق والبحث عن الحقائب المفضلة لديكم من خلال ممرات المتاجر الواسعة,والرائعة.

منطقة جينزا

تقع هذه المنطقة التجارية على طريق توكايدو، والذي يبدأ من نيهون-باتشي، وهي من أهم المناطق الموجودة في طوكيو التي يمكنك التسوق فيها، وشراء أجمل الحقائب والشنط من المتاجر الكثيرة المنتشرة فيها، كما يمكنك تناول طعام الغداء في أحد المطاعم التي تنتشر هناك.

Tokyo Midtown

من أهم الأماكن التي تعرض تشكيلات واسعة من الأزياء، بما فيها الشنط والحقائب.

متجر “رينكو بريميوم آوتلت

متجر مهم ورائع يقع في منطقة أوساكا، يمكنك أن تجد فيه الكثير من محلات الموضة، والملابس بماركلات عالمية، ومحلية كما أنك سوف تجد محلات تجهز لك منتجات حسب ذوقك وطلبك.

محلات أخرى ننصحكم بزيارتها

محل باركو ويقع في طوكيو في منطقة شيبويا، وهناك بالقرب منه محلات باركو,و109ومحل باروي، وفي منطقة شينجوكو لديكم محلات ميلورد ولومينه، والجدير بالذكر أن جميع هذه المحلات قريبة من المحطة، مما يجعل وصولكم إليها غاية في السهولة. لديكم أيضا مولات التسوق الكبرى مثل”فينوس فورت “وكذلك “آكوا سيتي اودايبا” والتي تقع في منطقة أوميدا في منطقة اوساكا، وننصحكم بزيارة محلات “هيب” و “إيما” الرائعة، والتي تشتهر بوجود دوارة يستمتع فيها السياح والأجانب.

مكتب يقدم لكم معلومات سياحية

ننصحكم بالتوجه لمكتب Narita، والذي يختص بتقديم المعلومات السياحية لجميع السياح والأجانب، حيث أنه يقدم لك معلومات هامة وبلغات متعددة مثل:الإنجليزية، والكورية، والصينية، كما أنه يقدم لك معلومات حول كيفية الوصول إلى أي مكان تريده في اليابان.