خطوط مصر للطيران لو أحببت تجربة خطوط مصر للطيران، فستشعر بالسعادة البالغة في رحلة سفرك فيها، بسبب كل تلك المزايا والرفاهية التي تقدمها للمسافرين على متنها إن أردت أن تعرف عنها أكثر أكمل معنا هذا المقال.

خطوط مصر للطيران

تقدم خطوط مصر للطيران كل وسائل السفر المريح لزبائنها، وتتميز طائراتها بمقاعدها الواسعة وتقدم الكثير من الوجبات الصحية اللذيذة، وبعض أنواع المشروبات الساخنة والباردة.  أثناء الرحلة يعرف طاقم عمل مصر للطيران بحسن استقباله وبشاشته، كما أن جميعه متعدد اللغات وخاصة موظفي الجوازات، يصل واي فاي مجاني وفائق السرعة في كل زوايا خطوط مصر للطيران لتتمكن من التواصل مع عائلتك بسهولة.

 ملاحظات هامة جدا:

ننصحك بالذهاب مبكرا إلى المطار، قبل موعد مغادرة الطائرة بساعة واحدة على الأقل في الرحلات المحلية، وبالذهاب قبل ساعة ونصف على الأقل في أثناء الرحلات الدولية. عدم استعمال الإنترنت أو خدمات الويب أو جهاز الكمبيوتر خاصتك كخدمة ذاتية او تسجيل شخص قاصر لا تصطحبه معك، إن واجهت أي مشكلة أو أردت الاستفسار عن أي شئ فيمكنك التوجه إلى أقرب مكتب مصر للطيران أو أن تتصل بالرقم الخاص بهم.

ماذا عن اصطحاب الأطفال في رحلات خطوط مصر للطيران؟

في حال أراد طفلك السفر وحده في مصر للطيران دون أن يذهب معه مرافق، فيجب أن يكون عمره كافيا ليخدم نفسه بنفسه، مثلا كي لا يحظى برعاية إضافية، كالذهاب إلى المرحاض وأن يكون قادرا على تناول الطعام بمفرده إن أحببت، يمكنك أن تجري مقابلة مع الممثل المسؤول عن مصر للطيران في أثناء تواجدك بالمطار، الذين باستطاعتهم أن يذهبوا برفقة ابنك حتى يجتاز الجمارك والهجرة إلى أن يصل إلى بوابة المغادرة، وسيقدمون له المساعدة في كل الخطوات والإجراءات اللازمة للوصول. لهذا نرجو من الوصي على طفلك المجئ فور أن تصل الطائرة إلى وجهتها للمحددة، ولاستلام الطفل في صالة المطار مع العلم أن وزن الأمتعة المسموح للأطفال، هو نفسه وزن الأمتعة المسموح للبالغين، تبعا لدرجة السفر الذي اخترتها وكن متأكدا أن جميع رحلات مصر للطيران آمنة وخالية من أي مشاكل تذكر.