إن كنت تريد الحصول على معلومات حول ترجمة وثيقة شهادة الدراسة الثانوية العامة السورية، والكثير من المعلومات الأخرى الهامة حول هذا الموضوع، فقط تابع معنا هذا المقال الذي أعددناه لك ونتمنى أن ينال إعجابك.

ترجمة وثيقة شهادة الدراسة الثانوية العامة السورية

يتم ترجمة وثيقة شهادة الدراسة الثانوية العامة السورية في الكثير من المكاتب المخصصة للترجمة، مع العلم أن هذا المكتب ينبغي أن يكون يملك ترخيص ومعتمد للقيام بهذا الأمر، ثم بعد أن تتم ترجمة شهادة دراسة الثانوية العامة السورية، يجب أن تؤخذ إلى وزارة التعليم والتربية ليتم تصديقها أو إلى وزارة الخارجية إن تتطلب الأمر، ومن الممكن أن تتم ترجمتها تلك الوثيقة أيضا في الوزارة، مع العلم أن القيام بهذه المسألة لا يتطلب الكثير من الوقت وربما يتم ذلك خلال 24 ساعة. ومن أهم أسماء المكانب المرخصة لترجمة وثيقة شهادة الدراسة الثانوية العامة السورية، هو مكتب محمد سعيد القحطاني الذي يتميز بأسعاره المعقولة والرخيصة، الملائمة لجميع الحالات المادية للزبائن حتى أنها لا تتجاوز 110 ريال سعودي.

ملاحظات هامة جدا:

ينبغي الانتباه إلى عدة أمور هامة عند الرغبة بالقيام بترجمة وثيقة شهادة الدراسة الثانوية العامة السورية، وهي أن يكون الاسم في تلك الشهادة التي نرغب بالقيام بترجمتها، مطابق تماما بشكل كامل للاسم الموجود في جواز السفر، يعد الانتهاء من الترجمة نصحكم بنسخها لأكثر من 4 نسخ مطابقة للأصل. ومن المهم أن تعلم أن كل الوثائق الصادرة من خارج الأراضي السورية، ينبغي أن تتصدق من السفارة أو من القنصلية العامة أو من القنصلية الفخرية، باستثناء نوع واحد فقط من الوثائق، وهو الوثائق التي تصدر عن الحكومة الفلسطينية فينبغي القيام بتصديقها من خارجية السلطة الفلسطينية أو من السفارة الفلسطينية في العاصمة السورية دمشق. من غير الممكن أن يتم تصديق الوثيقة المنظمة باللغة الإنجليزية إلا بعد القيام بترجمتها طبعا إلى اللغة العربية، بعد أن يتم ترجمة وثيقة شهادة الدراسة الثانوية العامة السورية إلى اللغة المطلوبة، يجب الانتباه إلى عدة أشياء مهمة وهي ختم العدلية في المحافظة، أو ختم العدلية في الإدارة المركزية في العاصمة السورية دمشق وختم الترجمان المحلف.

قناة واتس اب عطلات