تقع شركة الصوان للعلاج الطبيعي في مدينة بيشتني في جمهورية سلوفاكيا، وهي تقدم خدمات العلاج الطبيعي التي تتنوع ما بين 3 و 5 نجوم.

الأمراض التي يمكن علاجها في الشركة

إن شركة الصوان للعلاج الطبيعي خيار مثالي لمن يعاني من الأمراض الروماتيزمية، بالإضافة لآلام المفاصل الحادة وآلام العمود الفقري والديسك والشلل النصفي والرعاش، بالإضافة لمشاكل السمنة المفرطة التي تزعج النساء بشكل خاص وآلام الركب والخشونة والخلع، وكذلك يتم علاج العاهات التي تنتج عن الحوادث بما فيها أمراض الجهاز الحركي.

الأساليب العالاجية في  شركة الصوان

يوفر المركز عشرات من البرامج العلاجية المتنوعة وجميع البرامج تستعين بفوائد الطين الكبريتي، ومياه اليانبيع الحارة، وهذا فضلا عن التمارين التي يطلب من المرضى إجراؤها في المياه الطبيعية وفي القاعات المخصصة لذلك وتحت إشراب نخبة من الأطباء، وهناك علاجات يتم فيها استخدام التدليك المائي الفوار أو التدليك الطبي الخاص، من خلال استخدام الماء البارد والحار، فضلا عن العلاج باستخدام الكهرباء والعلاج المغناطيسي. كما تتوفر علاجات بالأشعة فوق الصوتية، وهناك أنوع أخرى من العلاجات مثل العلاج بالضوء وطريقة الوخز بالإبر الكربونية، والحقن بالغاز الطبيعي ولا ننسى الليزر.

تسهيلات وخدمات المرضى

كما توفر الشركة مجموعة من التسهيلات للمرضى لينعموا برحلة علاج مريحة، تبدأ من حجز التذاكر والحصول على التأشيرة وانتهاءا بالسائق الذي سوف يقوم بنقل المرضى عند وصولهم للمطار، وتسهيل إجراءات حجز الفنادق، كما يتم توفير مترجم لكي يسهل على المرضى التواصل مع الطاقم الطبي في الشركة وفهم ما يعانون منه، وهذا سوف يساعد كثيرا في تشخيص حالتهم، كما تقدم الشركة خدمات الحجز في اي من المصحات المفضلة للمرضة، وحتى في الغرف التي يختارونها بالإضافة لإمكانية تحديد مواعيدهم مع الأطباء الذين سيشرفون على حالتهم، بالإضافة للدعم طوال فترة بقاء المرضى في مرجلة العلاج.

جمال الطبيعة

ينعم المرضى في بشتني بجو من الراحة والضفاء بسبب طبيعة المدينة الجميلة، ففيها المياه الجارية وعدد كبير من الورود والأشجار الخضراء، مما يسهل من عملية العلاج ويسرع من تحسن حالة المرضى وخاصة من الناحية النفسية.