لجميع الراغبين بتمديد فيزا العلاج من داخل أي مدينة ألمانية، إليكم الكثير من المعلومات حول تمديد فيزة العلاج من داخل المانيلا.

تمديد فيزة العلاج من داخل المانيلا

أولا يجب على الشخص الذي يرغب بأخذ فيزا علاج ألمانية أن يؤمن لنفسه غرفة في إحدى المستشفيات الألمانية.

معلومات هامة

يجب عليك أن توجه طلب دعوة إلى السفارة أو القنصلية الألمانية، تذكر فيه كل المعلومات عن المشفى الذي قمت باختياره، وأن ترسل لهم أيضا سند مالي بقيمة المبلغ الذي حولته لتحمل مصاريف المعالجة في ألمانيا، يمكنك الاستعانة في ذلك الأمر وفي الحصول على تلك الدعوة من إحدى المراكز المسؤولة عن ذلك في المجال الطبي. مع العلم أن كل شخص يرغب بالذهاب مع المريض الذي ينوي العلاج في ألمانيا ينبغي عليه أن يحصل على فيزا وتأشيرة خاصة به أيضا، لهذا السبب نرجو منك أن تضع اسمه في الدعوة أيضا، ولا يمكن للشخص الراغب بمرافقتك أن يحصل على فيزا إلا إن قام بالذهاب شخصيا إلى السفارة الألمانية، وتحتاج تلك الفيزا لأن تصدر حوالي 15 يوم تقريبا.

أهم الأمور التي يلزم مراعاتها عند تمديد فيزا العلاج

عند الرغبة بتمديد فيزا العلاج يجب إحضار تقرير طبي مقدم بالتحديد من الطبيب المشرف على العلاج، وأن يكون قد كتب في آخر هذا التقرير: مع الرجاء تمديد فيزا العلاج، يذكر المدة الزمنية التي يرغب بتمديدها، وإن قام بتفسير السبب اللازم لذلك فهو أفضل.  يقدم هذا التقرير مع صورة عن جوازات السفرإلى السفارة، حيث ستقدم لكم ضمان سماح بذلك ثم تقدم هذا التقرير إلى الجوازات في المطار، حيث سيقوم الموظف المسؤول في مكتب الهجرة بأن يطلب منكم تقديم سبب الدخول إلى المانيا، وعند مشاهدته للفيزا يفسر السبب اللازم لذلك، وهذاالتقرير سيقوم بختمه للمدة المحددة وتتمكنون من السفر دون اي مشكلة تذكر.

لمحة بسيطة عن فيزا العلاج من داخل ألمانيا

إن كل الراغبين بأن يسافروا إلى ألمانيا وبالتحديد إن كانوا من العرب فهم بحاجة إلى الحصول على فيزا حتى المرضى، وتسمى الفيزا الخاصة بالمرضى بفيزا العلاج، وتتميز هذه الفيزا بأنها لا تستغرق وقتا طويلا لمنحها للمريض الراغب بالعلاج في إحدى المستشفيات الألمانية، بعد تقديم كل الوثائق المطلوبة طبعا.