إذا كنت كانت وجهتك القادمة هي الفلبين، فإليك جدول الفلبين الذي وضعناه لكم بعناية، واخترنا لكم فيه أفضل الأماكن السياحة في هذا البلد الجميل.

اليوم الأول في الفلبين

بعد وصولك إلى الفلبين قم بأخذ قسط من الراحة في فندقك الذي قمت باختيارة مسبقا، بعد ذلك ابدأ يومك السياحي من جزيرة بالاوان الجزيرة الأجمل على مستوى العالم وفق أحد التقارير، حيث يمكنك الاسترخاء على شاطئ ناكبان والاستمتاع برماله البيضاء ومياهه الصافية، ولا تنسى القيام بجولة في مياه نهر يورتو برنسسا، بعد ذلك يمكنك خوض تجربة الغوص والذهاب في رحلة المانجروف في جزيرة هوندا باي.

اليوم الثاني في الفلبين

في هذا اليوم قم بزيارة جزيرة بوراكاي التي تشتهر كثيرا في تلك المنطقة، وقم باستئجار أحد الشاليهات المنتشرة، وقم بزيارة أحد النوادي الرياضية وفي المساء اقض ليلية ساحرة على أحد الشواطئ المميزة في جزر فيسايا، مثل الشاطئ الأبيض وكذلك شاطئ ياباك، حيث يمكنك الاستمتاع بممارسة الرياضات المائية مثل الغوص والسباحة وركوب القوارب.

اليوم الثالث في الفلبين

قم بالتوجه إلى جزيرة بانغولاو، حيث يمكنكم القيام برحلات الغوص، كما يمكنك القيام بالتخييم في الغابة القريبة وعيش أجواء المغامرة، وفي المساء قم بعمل حفلة شواء برفقة عائلتك على شاطىء دومالوان أو شاطىء ألونا، وكلاهما مناسب للسهرات العائلية.

 اليوم الرابع في الفلبين

قم بزيارة مدينة سيبة التي تقع في نفس جزيرة سيبو، حيث ستجد فيها عدد من الكنائس التي يمكنك زيارتها ومن أشهرها كنيسة بازبليكا ديل سانتو نينو، ثم تناول وجبة الغداء في أحد المطاعم التركية الموجودة بالقرب من المكان، ثم توجه إلى أحد مراكز التسوق الشهيرة مثل أبالا سنتر، وفي المساء قم بالتوجه إلى جزيرة بوهول أو ما يسمى بتلال الشةكولاتة، واستمتع بأجوائها الهادئة ومناظر اشجار الماهوجتي الضخمة، وقم بزيارة المحمبات الطبيعية الموجودة على أرضها. ولا تنسى التقاط أجمل الصور التذكارية برفقة عائلتك، وقم بتناول طعام العشاء في أحد المطاعم الموجودة هناك، وننصحك بتجربة أحد الأطباق الفلبينية الشعبية مع العلم أن مدينة لوبوك هي الأشهر في تلك الجزيرة وغالبا ما يتوجه إليها السياح العرب.