إن كنت تنوي السفر إلى اليابان لقضاء إجازة مريحة وممتعة، إليك جدول سياحي اليابان والذي يحتوي على أهم الأماكن التي تستحق الزيارة بالفعل في اليابان.

في بداية الرحلة اذهب إلى مدينة طوكيو، من أجمل المدن الموجودة في اليابان وأكثرها شهرة، قم بزيارة القصر الإمبراطوري والنصب التذكارية ومعلم اساكوسا التاريخي الرائع، تجول بين معالم طوكيو الجميلة، تنزه وتجول في منطقة جينزا الساحرة. يمكنك أيضا الذهاب إلى مركز ناكاميشي، أشهر مراكز التسوق في طوكيو وتشتري بعض الهدايا التذكارية لمن تحب عند عودتك إلى بلدك.

مدينة ماتسوموتو

من المدن الجميلة الموجودة في اليابان، عليك زيارة حصن ماتسوموتو الجميلة، تمتع بجمال وروعة مداخل جبال الألب، من أروع المناظر التي يمكنك مشاهدتها في ماتسوموتو عند وجودك داخل المدينة، لا تنسى زيارة المتحف الياباني الذي يجمع التراث الشعبي العريق.

مدينة كاماكورا

من المدن الأثرية الموجودة في اليابان، يمكن أن تستمتع بمشاهدة جبل الفوجي بإستخدام المنظار المزدوج، من أجمل المناظر في مدينة كاماكورا.

مدينة تاكاياما

من المدن الجميلة في اليابان، تمتع بروعة وسحر الطبيعة في تاكاياما، المدينة قريبا جدا من مدينة ماتسوموتو. عليك زيارة منزل كوساكاب، وبإمكانك الذهاب والتسوق في الأسواق المشهورة في المدينة. إن كنت من محبي التاريخ والحضارة القديمة، أنصحك بزيارة قرية خيدا مينزوكو التاريخية، تعرف على العادات التقليدية لليابانيين بكل وضوح.

مدينة كيوتو

عليك زيارة قلعة نيجو الأثرية، والسرادق الذهبية الموجودة داخلها، بدون زيارة مدينة كيوتو لا تكمل رحلتك إلى اليابان.

مدينة اوسكا

من المدن المتطورة والحديثة في اليابان، تتصف بالفخامة والأناقة، تضم عدد من الفنادق المميزة والمشهورة على مستوى دولة اليابان: مثل فندق فيستا

جراندي وفندق اوسكا طوكيو ستاي شيبويا.

جزيرة lshigaki

إن كنت من عشاق البحار الشواطئ وحفلات الشواء على الرمال الذهبية، أنصحك بزيارة الجزيرة تمتع برحلة مريحة جدا يمكنك الكراسي البحر فوق الرمال وتحت أشعة الشمس الدافئة، استمتع بمياه الجزيرة الصافية والزرقاء، هناك عدد من الرياضات المائية يمكنك أن تمارسها على الجزيرة، لا تنسى زيارتها فهي أروع الأماكن في اليابان.

شيبويا

تقع في طوكيو، لعشاق التسوق أنصحك بزيارتها ستجد كل ما تريده و يلزمك هنا، تنقل بين المحلات والمتاجر و أختار أفضل وأجمل الهداية التذكارية لعائلتك ولمن تحب، يمكنك المساومة على الأسعار بالسوق للحصول على الأشياء بسعر مقبول وجيد، قم بإلتقاط بعض الصور التذكارية داخل الأسواق.

اكيهابارا

لعشاق ومحبي الإلكترونيات الحديثة والمتطورة، يوجد بالمدينة أفضل ألعاب الإلكترونية المميزة، ذات التقنيات العصرية والعلمية الحديثة. استمتع بوقتك في المقهى الموجود بالقرب من اكيهابار، تذوق أفضل الطعام الياباني في سوق توكيجي، ستجد مجموعات كثيرة من الأطعمة اليابانية ولذيذة والشهية وبعض المأكولات البحرية، يزوره الآلاف من السياح كل سنة. لعشاق المغامرات أنصحك بزيارة جبل فوجي المعروف، وهو عبارة عن بركان كبير نشط،  هذه بعض المعالم والأماكن السياحية التي أنصحك بزيارة أثناء رحلتك إلى اليابان.