اوربا تعتبر من اجمل الاماكن في العالم، تجد كل ما تبحث عنه فيها من حضارات و تاريخ و طبيعة خلابة و امطار و غيوم و اجواء ربيعية، ونقدم لكم خط سفر مقتر لسويسرا.

خط سفر مقتر لسويسرا

سويسرا تعتبر هي الوجهة الرائعة في اوروبا، والتي يتردد اليها السياح كثيرا من مختلف انحاء العالم، حيث يستمتعون في قضاء رحلة لا تنسى مع جمال الطبيعة الخلابة، و المشاهدة المذهلة من جبال الالب الرائعة. ساقوم باقتراح خط سير لكم يشمل ثلاث دول تستطيع من خلاله ان تزور اجمل و اروع المناطق على هذه الارض، لايهم مكان الانطلاق  سواء كنت من السعودية او الكويت او الامارات لا يهم المهم انك ستهبط في جنيف، يمكنك ان تقوم بالحجز من شركة رينتال كار الشهيرة، او ان تستاجر سيارة خاصة بك من المطار. اذا كنت تبحث عن الهدوء انصحكم بالسكن في ضواحي جنيف، يوجد فيها فنادق رائعة و باسعار مناسبة لجميع الميزانيات ومواقف مجانية، اما مدينة جنيف وفنادقها اسعارها مرتفعة جدا، يمكنك ايضا ان تنطلق الى عدة  وجهات رائعة في جنوب جنيف. مثل مونترو حيث تقع في الجهة الاخرى من بحيرة جنيف، يمكن زيارة مدينة لوزان، و شامونيه الفرنسية، ويمكنك زيارة العديد من المدن و المتاحف و المهرجانات، و اماكن الطبيعة الخلابة.

مدينة انترلاكن

هي مدينة صغيرة تقع في وسط سويسرا بين بحيرتين يمكن الوصول اليها من اكثر من طريق، هناك طرق ريفية ،و هناك خطوط سريعة، و يمكن ان تصل اليها بخط سير نصفه ريفي و نصفه سريع. و هي مدينة سياحية يمكنك القيام بالعديد من الانشطة داخلها، و يوجد فيها العديد من الاماكن السياحية التي يمكن زيارتها، مدينة ميلان الايطالية 270 كلم  جنوباً تدخل خلالها جبال الالب، ستعيش وقتاً رائعاً بين الثلوج و السحب. و بعد ان تتجاوز جبال الالب ستصل الى اجمل بحيرات العالم “لوقانو”، يوجد حولها العديد من المقاهي يمكنك تناول القهوة و الاستمتاع بمنظر البحيرة، كل هذه الاماكن التي ذكرناها ستسير فيها في خط ريفي ستستمتع كثيرا بمناظرها الخلابة و الرائعة.

مدة السير في هذه الطرق الريفية قد تصل الى اربع ساعات تقريبا تقع خلالها 170 كلم تقريبا، و يمكنك ان تذهب في الطرق السريعة لتصل في وقت اقل، و لكن لن تتمتع في هذه المناظر الجميلة، و من اهم مميزات السكن في مدينة جنيف سهولة الوصول الى المناطق القريبة لها مثل شامونيه و آنسي الفرنسيتين.