رحلتي الى مالطا بداية إذا كنت تخطط للذهاب في رحلة إلى هذه المدينة، فإليك بعض المعلومات حول مالطا، تقع مالطا في مياه البحر البيض المتوسط، ويحدها من الجنوب جمورية تونس، ومن الشمال جزيرة سيسلي الإيطالية، وفيها عدد من الجزر وأهمها: Malta , Gozo , Comino

وقت الزيارة إلى مالطا

قم باختيار وقت الرحلة وليكن في شهري أبريل وأكتوبر، حيث تتميز مالطا بمناخها المعتدل في فصل الشتاء، وهذا ما يميز مالطا ويجعلها وجهة وجهة للعديد من الفرق الرياضية والسياح الأجانب وخاصة الإنجليز.

مكان الإقامة

نحن ننصحك باختيار فندق Corinthia Hotel St. George’s Bay والذي يقع في Saint Julians، وذلك كونه قريب من العديد من الأسواق والأماكن الترفيهية، كما أنه يقدم لك خدمات رائعة وبأسعار معقولة، كونه فندق 5 نجوم بسعر 68 يورو لقاء قضاء ليلة واحدة.

أهم الأماكن السياحية في مالطا

اليوم الأول في مالطا

في يومك الأول في مالطا قم بزيارة كنيسة Mosta Dome  والتعرف على آثارها، ثم قم بالتوجه إلى مصنع الذهب والمجوهرات واستمتع بمشاهدة عمليات صنع الذهب وصياغته على الطريقة المحلية، وفي المساء قم بتناول طعامك في أحد المطاعم التركية التي تنتشر بكثرة في تلك المنطفة.

اليوم الثاني من رحلتي الى مالطا

خصص هذا اليوم لزيارة أهم أماكن التراث العالمي في مالطا، مثل الأزقة التاريخية التي توجد في عاصمتها فاليتا واستمتع بالتقاط أجمل الصور، ثم قم بزيارة معبد ميغاليث والذي يعود تاريخ إنشائه إلى العصر الحجري، وأما وحهتك الأخيرة في هذا اليوم فهي معبد حال صافليني العريق.

اليوم الثالت من رحلتي الى مالطا

قم بزيارة بلدة سانت جوليان الرائعة حيث يمكنك ممارسة نشاط الصيد والسباحة، وهي مكان مناسب جدا لقضاء عطلة هادئة برفقة العائلة، بعد ذلك يمكنك التوحه لأحد الينابيع الساخنة التي تنتشر بكثرة في الجزيرة، حيث يمكنك الاسترخاء في أحضان الطبيعة ونسيتن متاعبك وهمومك، ويوجد الكثير من الأماكن الأخرى التي تستحق الزيارة في جزيرة مالطا، ويمكنك أن تسأل مكتب الاستقبال في اي فندق تقيم فيه، وسوف يزودك ببروشورات مختلفة بحسب إمكانياتك المادية وبما يتوافق مع الوقت المحدد لرحلتك كذلك.