إن كنت من الأشخاص الذين يجدون مشكلة في كيفية الدفع عن طريق السداد، أو طريقة إيجاد رقم الاشتراك لسداد الخطوط السعودية، فليس عليك القلق فلقد جمعنا لكم في هذا المقال المختصر والمفيد بعض المعلومات المفيدة.

رقم الاشتراك لسداد الخطوط السعودية

بالنسبة لرقم أو رمز خطوط الطيران المملكة العربية السعودية، فهو عبارة عن ثلاثة أرقام وهي 022، أما بلنسبة لطريقة شراء تذكرة من شركة سداد بواسطة الإنترنت وبدون حدوث خطأ أو مشكلة، فهي سهلة جدا وبسيطة ليس عليك إلا إتباع بعض الخطوات البسيطة:

  • الشراء بواسطة الهاتف المحمول عن طريق الدخول إلى رسالة الخبرن والتي من خلالها سيتم حجز تذكرة طيران الكترونية ثم عليك الضغط على مربع الحجز، ومن ثم انسخ بعد ذلك قم بالدخول إلى الرابط الخاص بالتطبيق، واضغط على بطاقة صعود، وبعد ذلك قم بكتابة اسمك الكامل، وتفاصيل حجزك ولا تنسى كتابة رقم الحجز.
  • من بعدها قم بكتابة بعض التفاصيل التي تخص السفرة، مثل أنك لا تحمل مواد ممنوعة أو خطرة، بعدها قم بالدخول إلى قسم الجوازات وقم بدفع رسوم التذكرة، وبعد ذلك عليك الضغط على مربع إنهاء إجراءات السفر، ثم اذهب إلى wallet والتي من خلالها ستتمكن من العثور على رقم الرحلة، ورقم المقعد ورقم الإقلاع والبيانات كاملة وبطاقة الصعود إلى طائرة الخطوط السعودية.

ملاحظة

عليك اتباع بعض القوانين لضمان الحصول على تذكرة للطائرة، وأيضا لضمان رحلة بلا أخطاء أهمها:

  • التقيد بالوقت المحدد لرحلة السفر، لأن معظم الطائرات تغلق أبوابها قبل أن تبدأ الرحلة بنصف ساعة تقريبا، لذا إحرص على الحضور قبل هذا الوقت.
  • أحرص على إحضار الاوراق الثبوتية الخاصة بك، كجواز السفر وتذكرة الطيران وغيرها.
  • أحرص على ألا يتجاوز وزن أمتعتك الوزن المحدد لك، وإلا فعليك دفع ريال لكل كيلو زائد.

من الجدير بالذكر أن خطوط طيران المملكة العربية السعودية تعتبر من أفضل وأجود خطوط الطيران الموجودة في المنطقة، فهي تقوم بتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها زوارها وتقدم لهم أفضل سبل الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير ميزات عديدة ورائعة، وكما نعلم هناك أكثر من طريقة لشراء تذكرة سفر منها عن طريق الشراء من إحدى المحطات، أو عن طريق شرائها من الإنترنت أي يتم دفع تكلفته من نظام السداد.