لاداعي للقلق إن كنت ترغب بزيارة لمدينة القاهرة، فإن مطار القاهرة للسياحة هي الحل الوحيد لتقديم خدمة الانتقال و السفريات، والحصول على سيارة أجرة من مطار القاهرة الدولي.

سيارة أجرة من مطار القاهرة الدولي

 فعند القدوم لمدينة القاهرة، يوجد عند بوابة القدوم الكثير من أصحاب سيارات الأجرة الذين يقومون بعرض خدماتهم للتوصيل.
1- إستقلال سيارة تكسي
 ويصل سعر إستقلال سيارة التكسي من المطار إلى وسط المدينة، مايقارب 50 جنيه إلى 60 جنيه، حيث يختلف السعر من سيارة لأخرى.
2- المكاتب السياحية وشركات الليموزين
كما ويوجد مكاتب سياحية بالمطار، حيث يقوم المندوب بعرض خدماته على السائحين، وتتميز هذه المكاتب بنظافة سياراتهم و خدمة التكييف فيها، يصل سعر إستئجار إحدى سيارات هذه المكاتب من 90 جنيه إلى 100جنيه، ولكن يفضل إستخدام شركات سيارات الليموزين، لأن أصحاب سيارات التكاسي يختلفون في الأجرة، ومن الممكن أن تتعرض للإحتيال.  أما بالنسبة لشركات سيارات الليموزين فإن أسعار أجرتها قابلة للمفاصلة، إضافة لإعطائهم إيصال بالمبلغ المدفوع والذي يصل لحدود 100جنيه.
3- شركة مطار القاهرة للسياحة
 تمتاز شركة مطار القاهرة للسياحة، بخدمة النقل ذات الطابع الفريد فيها، وقدرتها على اكتساب ثقة العميل والتي تزداد يوما بعد يوم. إن شركة مطار القاهرة للسياحة، حريصة أشد الحرص على إرضاء رغبة عملائها واكتساب ثقتهم،
أهم ما يميز سيارات شركة مطار القاهرة الدولي؟
– سيارات الشركة مجهزة بوحدة لتحديد السرعة من أجل ضمان سلامة وأمان الركاب.
– دقتها في المواعيد، حيث دائما ماتصل بالوقت المحدد مما يساعد العميل.
رقم هاتف خدمة العملاء 19970 2+ على أتم الإستعداد دائما لإستقبال
حجوزات العملاء الكرام على مدار اليوم  كما ويستطيع العميل من  الحجز
عن طريق الموقع الإلكتروني
– تتمتع شركة مطار القاهرة للسياحة بتوصيلة مريحة وآمنة للعميل
– كما ويتمتع السائقين في شركة مطار القاهرة للسياحة بالكفاءة العالية في القيادة، وخبرتهم الواسعة في الطرقات المختلفة لمدينة القاهرة وماحولها، من المدن داخل جمهورية مصر، فهم حريصين جدا على إرضاء رغبة العميل وإيصالهم للعملاء دائما في الوقت المحدد، وإختيار أكثر الطرقات أمانا. تعتبر شركة مطار القاهرة للسياحة تجربة فريدة من نوعها بالنسبة للعملاء، فهي تجنبهم من الإرهاق والتعب المرافق للسفر بسبب حالة السيارات الممتازة بشكل دائم، ووجود المكيفات داخل السيارات، وإضافة لوجود خدمة أهــلا.
خدمة أهلاً
هي خدمة الإستقبال والترحيب في مطار القاهرة الدولي، حيث تقوم شركة مطار القاهرة للسياحة بحجز خدمة أهلاً للعملاء المميزين، و هذه الخدمة تابعة لـمطار القاهرة الدولي، فعند قدومك لمطار القاهرة الدولي سيكون في إنتظارك مندوب خدمة أهلا، ومعه لافتة ترحيب تحتوي على اسم  العميل.