تقع مدينة سيبرجايا في ماليزيا وتحديدا في مقاطعة سيلانغور، ويفصلها عن كوالالمبور مسافة 30 كم فقط، تحتوي حديقة للعلوم  وتبعد عن المكار الدولي نصف ساعة بالسيارة.

الطريق إلى سيبرجابا

إذا كنت تريد الذهاب إلى سيبر جايا بالقطار فسوف تبدأ من محطة kl sentral التي تقع في مركز مدينة كوالالمبور، أو يمكنك الذهاب إلى محطة القطار التي تقع بالقرب من سايبرجايا، وتستقل أحد الباصات من هناك بسعر واحد رينقيت.

اليوم الأول في سيبرجايا

بعد أخذ قسط من الراحة سوف تبدأ يومك الأول في سيبرجايا بزيارة حدائق بحيرة سيبر جايا(The Cyberjaya Lake Gardens)، التي تغطي مساحة كبيرة تقدر ب 400 هكتار، وسوف تستتع بالنشاطات والمهرجانات التي يتقام بشكل يومي فيها، حيث تحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية وخاصة إذا كنت تصطحب أطفالك في الرحلة، ويمكنك المشاركة في الفعاليات المتنوعة وخاصة مسابقات صيد الأسماك التي تقام بشكل دوري في ماليزيا وتم تسجيلها على أنها أكبر مسابقة من هذا النوع في ماليزيا.

أفضل فنادق سيبرجايا

فندق سيتادين ديبولز سيبرغايا(هنا)

يعد هذا الفندق من أفضل الفنادق الفاخرة في سيبر جايا، ويقع على مسافة نصف ساعة بالسيارة من مركز مدينة سيبرجايا، ويقدم لك خدمة الواي فاي بشكل مجاني، كما يبعد نفس المسافة عن مطار كوالالمبور الدولي.

 منتجع وسبا Cyberview(هنا)

هذا المنتجع من أفخر المنتجعات في سيبرجيا، ويفصله عن محطة ترانزيت بوتراجايا أقل من 1 كم، عند زيارتكم له سوف تستمتعون بأحواض السباحة الرائعة، ويضم عدد كبير من الشاليهات الفخمة ذات الأرضيات الخشبية، كما تحتوي جميع الشليهات على شرفات ذات إطلالة رائعة على المسبح والحديقة الخارجية، كما تتوفر خدمة الواي فاي بشكل مجاني في جميع أنحائه، وأما الغرف داخل الشاليهات فقد تم تزويدها بأفضل وسائل الراحة، وتحتوي على تلفزيونات وخزائن وغير ذلك. كما يشتمل المنتجع على مركز خاص باللياقة البدنية وملاعب التنس، ويمكنكم الاستمتاع بصيد الأسماك من البحيرة القريبة، كما يوفر المنتجع موافق مجانية لسيارتك وأما عن أفضل مكان للإقامة، فننصحك بفندق سيتادين ديبولز سيبرغايا لكي تترك لنفسك حرية زيارة عدد أكبر من الأماكن السياحية.

قناة واتس اب عطلات