إذا كنتم تنوون زيارة مدينة بنجلور فهذه فكرة جيدة، فهي مدينة رائعة ومناسبة لقضاء إجازة ممتعة، وهناك أيضا شارع ام جي رود في بنجلور، يتميز هذا الشارع بهدوئه ونظافته وهو قريب جدا من المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي بالإضافة إلى منتزهات المدينة المركزية.

الأماكن المشهورة في شارع ام جي رود في بنجلور

فندق جوستا أم جي رود

اخترت لكم أفخم الفنادق الكلاسيكية المميزة في مدينة بنجلور، والتي تتميز بخدمتها الممتازة للضيوف، وهذا المطعم يقدم لكم أشهى المأكولات والمشروبات المتنوعة، إنه فندق نظيف جدا ويوفر لكم خدمة الواي فاي مجانا.

مطعم بنغالور

لمحبي المأكولات الهندية أنصحكم بالتوجه إلى مطعم بنغالو، الذي يقدم لكم أشهى المأكولات المناسبة للأشخاص النباتيين أيضا، ويستخدم هذا المطعم الخضروات الطازجة، إن هذا المطعم نظيف جدا أنصحكم بزيارته وتذوق أشهى مأكولاته.

حديقة لال باغ

اخترت لكم أجمل حدائق بنجلور إنها من الحدائق الخضراء المقصودة من قبل الزوار والسياح، وتتميز هذه الحديقة التي تقع وسط بنجلور بكثرة النباتات النادرة والورود، وهي حديقة ساحرة وأجمل ما فيها البيوت الزجاجية الموجودة في الوسط المملوء بالورود الملونة ذات الرائحة العطرة، أنصحكم بزيارة هذه الحديقة والتقاط بعض الصور التذكارية.

فندقIcon Premier

وهو فندق من فئة خمس نجوم ويعد من أفخم الفنادق في بنغالو، ويعتبر من الفنادق المريحة والهادئة المطلة على المدينة، واستقبالها ممتاز للضيوف بالإضافة لخدمة الانترنت المجانية، ويقدم المطعم الموجود في هذا الفندق أشهى المأكولات الهندية و بوفية الإفطار  المفتوح، ويتميز الفندق أيضا بمسبحه الأزرق وحدائقه الواسعة، أنصحكم بزيارته إنه فندق رائع.

‪Yataii

لمحبي الأطباق اليابانية اخترت لكم هذا المطعم الذي يقع في وسط بنغالور، إنه مطعم رائع جدا وخدمته ممتازة، ويقدم أشهى المأكولات اليابانية التي ستنال إعجابكم.

Persian Terrace

مطعم مميز يعد من المطاعم الشرق الأوسطية، وهو يقع في شارع أم جي رود، ويشتهر أيضا بالمأكولات الإيرانية، إذا كنت من محبي الطعام النباتي فاتجه إليه، إنه يقدم أطعمة حلال وخالية من الجلوتين.

SDL Language Cloud

وهو من المطاعم الفاخرة في بنجلور، يتميز بهدوء المطعم ورقيه وهو يقدم المأكولات الشرق أوسطية والأوروبية.

مطعم السيد

اخترت لكم هذا المطعم المميز الذي يقدم أشهر المأكولات الشرقية، وهو يقع في بنجلور، وتجد الطاهي والعمال ودودون جدا ويقدمون لك الخدمات التي تريدها، وموقع المطعم مميز وله إطلالات جميلة.

The Royal Afghan

وهو مطعم رائع يقدم المأكولات الشرقية كما يقدم بعض المأكولات البحرية.