Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إن كنت ترغب بالحصول على الكثير من الأوقات الممتعة مع عائلتك في رحلتك المقبلة، فننصحك بالتوجه إلى شاليهات الخليج السفانية، سنوفر عليك هنا الكثير من الوقت في البحث عن التفاصيل والمعلومات عنها.

لمحة بسيطة عن شاليهات الخليج السفانية

تجذب شاليهات الخليج السفانية آلاف السياح والسكان المحليين شهريا من عشاق الحياة البحرية والصيد من مختلف البلاد، وتقدم لهم هذه الشاليهات الإقامة الممتازة التي يحلمون بها، فهي تضم كل وسائل الراحة والرفاهية، كما أنها تمتاز بهدوئها المطلق وبإطلالاتها البانورامية الخلابة القريبة جدا وعلى بعد خطوات قليلة من البحر.

أين تقع شاليهات الخليج السفانية بالتحديد؟

تتواجد هذه الشاليهات في قلب منطقة سياحية حيوية نموذجية في الجنوب قليلا من الخفجي، ويفصلها عن الشارع الرئيسي في الدمام أكثر من 50 متر في جوار منطقة الجبيل، كما يحيط بها عدد كبير من الحدائق العامة ومن أشهرها حديقة الأمير سلطان الخيرية، كما أن محطة حدرية تبعد عنها ما يقارب 85 كيلومتر.

الميزات العامة لشاليهات الخليج السفانية

تعرف غرف تلك الشاليهات بحجمها الكبير ومساحتها الواسعة، فهي تعتبر الاختيار المثالي لإقامة عائلية جيدة يبلغ عددها ثلاثة غرف على الأقل، فيها تلفاز ملون وحديث بالإضافة إلى مطبخ عصري يشمل كل ماتحتاجه أثناء رحلتك هذه، من براد وغسالة وغاز وعدة الطبخ وغيرهم الكثير من الأدوات الكهربائية الأخرى، وحمام رخامي فاخر. تضم كل واحدة من الشاليهات موقف مخصص لها ومدخلان، كما تحتوي أيضا على ملحق، كما أنها تحظى بخدمة تنظيف وتبديل للشراشف يومية، تحت إشراف فريق عمل متعاون جدا وسريع الخدمة، مع العلم أنه يفصل كل شاليه عن شاطئ البحر ستار طويل ليستمتع الزبون بكل الراحة الخاصة به.

محيط الشاليهات

يحيط بشاليهات الخليج السفانية عشرات المولات والمحال التجارية المختصة ببيع الملابس والمواد الغذائية، ومن أبرزها الخنينية التي يفصلها حوالي 4.5 كيلومتر عن البوابة الرئيسية للشاليهات، كما تستطيع أن تجد بعض المحلات والمراكز القريبة لتعبئة الوقود على بعد 9 كيلومتر فقط، إن كنت ترغب بتناول الأسماك الطازجة خلال زيارتك فمن حسن حظك أنك ستجد العديد من الأسواق المهتمة ببيع الأسماك على طريقك بأرخص الأسعار الملائمة لجميع الحالات المادية، قبل قدومك لأحد الشاليهات ننصحك بأن تقوم بالحجز المسبق له بسبب الازدحام الهائل على تلك الشاليهات من قبل الزبائن والسياح.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.