إذا كنت تسأل عن شركات شحن من زيورخ الي مصر فإليك المقال التالي:

شركات شحن من زيورخ الي مصر

هناك الكثير الناس الذين يرغبون بالتسوق عبر الانترنت، ونقل بضائعهم بأمان وبسرعة ويجدون مشكلة بتحديد شركة شحن جيدة وبسعر مقبول، إليكم هذا المقال المختصر والمفيد والذي يحتوي أهم شركات الشحن.

شيمبيت

شركة للشحن البحري والبري والجوي، وهي من أحسن شركات الشحن على مستوى الوطن العربي والعالم أيضا، وهي من الشركات المفضلة لدى أغلب العملاء كونها دقيقة بمواعيد التسليم، وهي ذات خبرة عالية في مجال الاستيراد والتصدير، وتقوم بالنقل إلى مختلف أنحاء العالم بالوقت المحدد، وبأقل التكاليف وتحافظ على سلامة الشحن.

شركة Msc

هي من أوائل الشركات المتخصصة بالنقل والاستيراد والتصدير من حيث الأمانة والخبرة، ومن ميزاتها أنها تلتزم بالوقت المحدد لنقل البضائع، وإن كنتم راغبين بالحصول على المزيد من المعلومات بإمكانكم زيارة موقع هذه الشركة على الانترنت، وسيوفيكم بالمعلومات اللازمة.

شركة بوردرلينكس Borderlinx

إن استخدمتم هذه الشركة سيكون بإمكانكم الحصول على بضائعكم خلال يومان او خمسة أيام، وأيضا ستحصلون على خصم يصل إلى 70 بالمئة على كافة الأسعار، بهذا سوف تتمكنون من توفير الوقت والمال.

إليكم كيفية استخدام هذه الشركة، عليكم عند زيارة المواقع الأسيوية أو الأوروبية إدخال العنوان الخاص بك، وسوف يتم استلام طلبك إلى مستودع تصدير شركة بوردرلينكس، بعدها قم بالتسجيل إلى Borderlinx.com، وبعد يومان او أكثر بقليل ستتلقون بضائعكم الخاصة التي قمت باختيارها وبسعر مناسب، لكم ملاحظة للحصول على المزيد من التفاصيل عليكم زيارة موقع بوردرلينكس

http://www.adstgate.com/dsl/showthread.php?t=1290789

شركة asstra

شركة للنقل البحري والجوي والبري، وستحصلون من خلال هذه الشركة على الكثير من الخدمات الرائعة لاستيراد وتصدير الشحن بكافة الأحجام، وأيضا سيتم نقل بضائعكم الثمينة والغالية والكبيرة الحجم بأمان تام، وستتمكنون من نقل السيارات وجميع انواع المواشي بأمان وبسعر مقبول جدا، إذ أن هذه الشركة توفر نقل عبر جميع أنواع الدول. إضافة إلى نقل بسكك الحديد، ملاحظة للحصول على المزيد من المعلومات اللازمة عن هذه الشركة إليكم هذه العناوين للتواصل مع الشركة:

/http://asstra.pl

/http://asstra.com

هاتف 089592225484