تقع شلالات نياجرا الشهيرة في قارة أمريكا في شمال الولايات المتحدة، وتحديدا في المنطقة الحدودية بين الولايات المتحدة وكندا، والمذهل أن ارتفاعها يصل إلى 56 متر في الجانب الأمريكي، وأما في الجانب الكندي فيصل إلى 54 متر حيث تتدفق 6 ملايين قدم مكعب من المياه في الدقيقة الواحدة أي ما يقارب من 168000 متر مكعب.

كم يستغرق الوصول إلى شلالات نياجرا

إذا انطلقتم من cleveland الى niagara falls بسيارتكم الخاصة، فسوف تأخذ معكم الرحلة حوالي 4 ساعات، بعدها يمكنكم ترك سيارتكم في أحد المواقف المخصصة لزوار الشلالات، مع العلم أن شلالات نياجرا الأمريكية هي صغيرة إذا تمت مقارنتها مع شلالات نياجرا في الجانب الكندي، وتعتبر رؤية هذه الشلالات من الجانب الكندي أفضل.

جولة القارب الشهير

من أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في شلالات نياجارا،  القيام بجولة في القارب الشهير والذي يأخذك في جولة قريبة جدا من الشلالات، حيث تلامس قطرات ورذاذ الشلال البارد وجنتيك، ولذلك ننصحك بأن تأخذ معك ملابس إضافية جافة، ولا تنسى التقاط أجمل الصور التذكارية هناك وخاصة إذا كانت هذه الشلالات متجمدة، فسوف تستمتع بمناظر أكثر من رائعة. وبعد الاستمتاع برذاذ الشلالات البارد يمكنكم الركوب في أحد السفن المتوفرة، لتأخذكم في جولة أخرى حول أحد الشلالات الكندية، حيث سوف تركبون المصعد وتتوجهون إلى أسفل النهر وهو من الأماكن الممتعة.

زيارة منتزه مارينلاند

يقع هذا المنتزه في الجهة الجنوبية من أونتاريو، ويمكنك ممارسة عدد كبير من الأنشطة والتي تناسب جميع أفراد عائلتك الصغار والكبار، ومنها تجربة ركوب الخيل وأخذ جولة في الحديقة البحرية ومشاهدة عروض الدلافين والحيتان الرائعة التي يعشقها الأطفال.

مكان الإقامة في شلالات نياجرا

ننصحكم بتجربة الإقامة في فندق crowne plaza، فهو فندق مثالي نظيف وآمن وأسعاره معقولة، بالنسبة لخدماته كما أنه يوفر خدمة الواي فاي بشكل مجاني في جميع أنحائه، وننوه إلى أن الجانب الأمريكي لا يحتوي على أي فنادق مطلة على الشلالات، وأما الجانب الكندي فيحتوي على عدد كبير من الفنادق التي توفر إطلالات خلابة على هذه الشلالات.