إن كنت تريد السفر إلى أحد البلدان الجميلة لقضاء عطلة ممتعة ومميزة مع الأصدقاء أو العائلة أو الشريك، وتريد أن تعرف طريقة حجز الفنادق بدون فيزا إليه، لا تقلق لقد قمنا بجمع معلومات كاملة حول الحجز الفنادق بدون فيزا، بعض الناس يظنون أن الأمر صعب و غامض لكنه في الحقيقة أمر عادي وسهل جدا، كل ماعليك هو البحث عن أفضل الفنادق عبر الإنترنت و إختيار الفندق الذي ترغب بالحجز فيه، ومن خلال بطاقة الصراف أو البطاقة الشخصية الإئتمانية، حيث بهذه الطريقة يمكنك الحجز بسهولة ويسر وبدون دفع، كما يمكنك الحجز عبر بأحد الفنادق بدون فيزا من خلال مكاتب السياحة والسفر الموجودة في البلد الذي تريد الذهاب إليه.

طريقة حجز الفنادق بدون فيزا

بالإضافة إلى إمكانية الحجز والاستفسار مباشرة وبدون فيزا مع الفنادق، وانصحك بالحجز عبر الإنترنت  فهو الخيار الأفضل و الأوسع، حيث يمكنك البحث و إختيار ما يناسبك بكل سهولة وراحة، كما أنه يعطيك أسعار منخفضة و عروض كثيرة، تتيح لك وتمكنك من المقارنة بين أكثر من فندق في نفس  الوقت.

و إليك الخطوات لإختيار وحجز فندق عبر الإنترنت  بدون فيزا

  • قم بالبحث عن فندق جيد يناسبك وعليك اختيار عدد الغرف ثم إضغط احجز الآن.
  • وبعدها قم بملئ صفحة البيانات ببياناتك ومعلوماتك كاملة، مثل الاسم و الإيميل وهو مهم جدا، حيث يمكنك الحجز عليه و حتى يمكنك إلغاء الحجز من خلاله.
  • في بعض الفنادق قد تطلب تأمين مالي، ومن الأفضل أن تدفع مباشرة وكاش من خلال البطاقة الشخصية، قد يصل المبلغ إلى 100 دولار تقريبا.
  • من المهم اختيار الوقت المناسب للحجز في الفندق، لذا حاول أن تقوم بالحجز في موسم العروض و الخصومات و التخفيضات، وتكون غالبية العروض بعد انتهاء المواسم، فمثلا تنخفض الأسعار في أماكن السياحة الصيفية في فصل الشتاء، وبالعكس وعليك أيضا أن تتأكد من الوقت المناسب، و الفندق المناسب الذي ستحجز فيه ففي بعض الأحيان.
  • قد يكون الفندق مزدحم تقام فيه مؤتمرات أو فعاليات، وبالتالي لن تجد غرفة أو ستجدها بسعر وتكلفة عالية ومرتفعة، بسبب الإقبال الشديد للفندق، ولا تنسى التأكد من السعر النهائي و رسوم الضريبة، قبل إتمام عملية الحجز كي لا تفاجئ بالفاتورة.