تعتبر شركة طيران برلين من أكبر شركات الطيران ليس في ألمانيا فقط بل في العالم، إن أحببتم معرفة المزيد عنها فقط أكملوا معنا هذا المقال ونتمنى أن نفيدكم.

تجذب طيران برلين ملايين الركاب سنويا من مختلف بقاع الأرض ويبلغ عدد الركاب، الذين يفضلون السفر فيها أكثر من 35 مليون شخص، وبالمناسبة أغلبهم من السياسيين ورجال الأعمال، الشئ الأكثر الذي يجذب هذا الكم الهائل من المسافرين إليها هو اتباعها لبرنامج topbonus الشهير الذي تستخدمه في جميع رحلاتها، تعتبر الرحلات السفرية في طيران برلين آمنة للغاية وخالية من أي مشكلة، يمكن أن تواجهها مع باقي شركات الطيران الأخرى، وقد نالت طيران برلين جائزة منذ حوالي 6 أعوام عن أفضل خطوط طيران عالمية، يمكن حجز تذاكر الطائرة من خلال الإنترنت بشكل سلس وسريع وسهل دون أي مشكلة تذكر.

هل تعلم ماهي أبرز موديلات الطائرات المستخدمة في طيران برلين ؟
يعتمد طيران برلين على التطوير المستمر والتحديث لكل الطائرات في أسطوله الجوي، التي تعتمد على أفضل المقاييس العالمية في أمان المسافر وراحته لنيل رضاه الكامل، ومن أبرز هذه هذه الطائرات:بوينغ 733، إيرباص 330، إيرباص 320 و Q400، بالإضافة إلى أعداد أخرى كثيرة تعد من أفضل طرازات الطائرات الحديثة. تنطلق جميع طائرات شركة طيران برلين من مطار تيجل الدولي الذي يبعد عن برلين أقل من 8.5 كيلومتر إلى أكثر من 150 دولة أوربية وعربية وعالمية.

ماهي وسائل الراحة التي يتيحها طيران برلين لركابه ؟
إن اخترت الدرجة السياحية تستطيع الاستمتاع بكل ماحولك عند تجربة سفرك بطيران برلين، حيث ستجد كل أنواع الجرائد والمجلات التي تفضل قراءتها في طائرتك، بوفيه مفتوح يقدم لك العديد من أنواع الوجبات الخفيفة وبعض المشروبات بأسعار معقولة، ستتمكن من مشاهدة الكثير من برامجك المفضلة عن طريق تلفاز خاص بك، ويستطيع المسافر في هذه الدرجة حمل حقيبة أمتعة حتى وزن 23 كيلوغرام تقريبا غير حقيبة اليد مجانا. بالنسبة لدرجة رجال الأعمال ستحصل في هذه الدرجة على ميزات مشابهة للميزات السابقة، بالإضافة إلى بعض أنواع المقبلات والتحلية مع وجباتك الرئيسية، بالطبع ويستطيع المسافر في هذه الدرجة حمل حقيبة أمتعة لحد وزن 32 كيلوغرام تقريبا وحقيبتي يد مجانا.

أهم العروض والميزات التي يتمتع بها الأطفال مع طيران برلين
يحظى الأطفال على متن طائرات شركة طيران برلين بالكثير من العروض الرائعة التي سنذكر لكم بعض منها: جميع الأطفال دون العامين من العمر سيحظون بسفر مجاني في كل الرحلات السفرية الداخلية في أجواء ألمانيا، لكن بالنسبة لباقي الرحلات الدولية فسيدفعون فقط  مايعادل قيمة 10% من السعر المخصص للرحلة. بخصوص الوزن المجاني الذي يتمكنون من حمله معهم، فيستطيعون حمل أمتعة يبلغ وزنها 23 كيلوغرام بالإضافة إلى استطاعتهم تحميل كل الأغراض الضرورية لهم من  مهود وألعاب خاصة بهم إن وجد لها حيز. لا ننسى إخباركم أن أطفالكم سيحظون بعناية خاصة حيث سيجدون وسائل ترفيه مميزة من ألعاب وكتيبات لقصص أطفال قصيرة وغيرها الكثير من وسائل التسلية والمتعة على متن الطائرة، إن كان يوجد لديكم أي استفسار أو أي سؤال حول طيران برلين فيمكنكم التواصل معه عن طريق الموقع الإلكتروني:https://www.airberlin.com