إن كنت تنوي السفر إلى زيورخ لقضاء إجازة ممتعة ومريحة قم بالحجز في أحد الفنادق المميزة فيها، لا تقلق لقد قمنا بجمع معلومات حول أفضل الفنادق في زيورخ التي تقدم أفضل وسائل الراحة والمتعة إليك بعض منها.

فندق زيورخ ماريوت

من الفنادق الممتازة فئة 5 نجوم تقدم مجموعة خدمات رائعة، كما يمكنك حرية إختيار الغرف، حيث يمتلك الفندق خيارات عديدة تناسب جميع الأذواق، قد تختار غرفة منفردة بسرير واحد غرفة انيقة وعصرية سعر الليلة 1400 دولار. غرف إكزكيوتيف تتوفر الغرفة بسرير كبير أو سريرين منفصلين سعر الليلة 1600 دولار، غرف ديلوكس  تتوفر الغرفة بسرير كينج سعر الليلة 1450 دولار، غرف سوبريور يمكنك إختيار سرير كينج أو أسرة مفردة سعر الليلة 1500.

فندق بور أو لاك

من الفنادق المميزة في زيورخ السويسرا، يقع الفندق وسط حديقة جميلة، يتميز الفندق بقربة من أماكن التسوق، إستمتع بمشاهدة إطلالات ساحرة على جبال الالب وبحيرة زيورخ، يأتي إلى الفندق الكثير من السياح وخاصة السياح العرب بسبب جودة المعاملة و الخدمات.

فندق ذا دولدر غراند

من أفضل الفنادق في زيورخ سويسرا، يتميز بمكانه الذي يطل على جبال الالب وبحيرة زيورخ، بإضافة إلى قرب الفندق من محطة القطار.

فندق غلانيشهوف

من أجمل وأهم الفنادق في زيوريخ وسط المدينة، يوجد العديد من المطاعم والمحلات وماركات بيع الشوكولا الشهية، استمتع بمشاهدة البحيرة زيورخ الجميلة.

فندق مونتانا زيورخ

من أجمل الفنادق في زيورخ، يقع وسط المدينة بالقرب من محطة القطار الرئيسية وقريب جدا من شارع السوق، يقدم خدمات مميزة وأطباق شهية ومتنوعة.

فندق أدلر

من أهم الفنادق في زيورخ، يقع بالقرب من بناء تاريخي جميل، يتميز الفندق بتوفير غرف أنيقة جدا، يقدم خدمات عديدة ومميزة يقع الفندق بالقرب من الأسواق والمطاعم الفخمة.

فندق فالهالا

فندق فخم وأنيق جدا، يقع وسط المدينة بالقرب من الأسواق والمطاعم ومحطة الترام، يقدم خدمات جيدا جدا وغرف جميلة ومكيفة تناسب جميع الأذواق، كما يوفر الفندق خدمة إنترنت مجانية ومواقف السيارات مجانا.